نظرة شاملة عن السيارة العائلية هافال H6 موديل 2022 في مصر

تاريخ النشر : 2022-05-02
نظرة شاملة عن السيارة العائلية هافال H6 موديل 2022 في مصر
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

أعلنت الشركة الصينية هافال عن طرح طراز جديد من هافال H6 فى مصر لعام 2022 ،حيث تتميز بتصميم رياضي أنيق خارجيا وداخليا وأداء جيد للغاية وداخلية مريحة جدا وهى تنتمى الى فئة السيارات الكروس أوفر SUV المدمجة.
أن السيارة هافال H6 موديل 2022 ، شملت تغيرات سعرية لها فى السوق المحلى بمقدار 45 ألف جنيه . وفيما يلى نقدم لكم تقرير تفصيلى عن السيارة.

شكل السيارة فريد وهو أحد أفضل أشكال السيارات الكروس أوفر SUV المدمجة ، يمكنها أن تجذب الأنظار إليها في أي مكان، التصميم الجديد به العديد من لمسات الأناقة والرقي التي أحاطت بها من الخارج كما أن الشكل الخارجي يظهر أن السيارة فارهة جداً، و برزت السيارة بشكل واضح، السيارة تحمل الطابع القوي المعروف عن السيارات الرياضية وتناسب الشباب ايضاً كما تم وضع خطوط على مقدمة السيارة أعلى المصابيح الأمامية على الغطاء الخارجي للمحرك تجعل من مقدمة السيارة شكل رائع وجذاب، من الخارج يتميز شكل السيارة بالقوة والمتانة في التصميم والشكل في نفس الوقت و جاءت السيارة بتصميم عصري ورياضي يلفت الانتباه حيث شكل انسيابي يتناسب مع جميع الفئات العمرية المختلفة، السيارة من فئة السيارات الرياضية لها حضور كبير وهو المعروف عن شركة هافال العالمية، كما تتمتع بقوة علي وسرعة رهيبة على مختلف الطرق، السيارة رياضية قوية وسريعة، شكل السيارة العام يمتاز بالأناقة ولها حضور كبير مع وجود الكروم الذي يزين شكل السيارة بالكامل.

ترتكز السيارة هافال H6 موديل 2022 على قاعدة عجلات بطول 2.720 متر، مدعومة بجنوط رياضية انيقة الشكل، بالاضافة إلى نسبة طول كلي بلغت 4.653 متر، وبعرض يبلغ 1.886 متر، و 1.730 متر للارتفاع و مساحة صندوق خلفى 600 لتر.

تستمد سيارة هافال H6 موديل 2022 قوتها من محرك نشيط 4 سلندر بسعة لترية 1500 سى سى تيربو بقوة تصل الى 148 حصان و 230 نيوتن/ متر من عزم الدوران مع فتيس اوتوماتيك مكون من 7 سرعات.

كما تتميز السيارة بالعديد من التجهيزات ومنها بجنوط رياضية 18 بوصة، وسخانات بالزجاج الخلفي، ومصابيح أمامية وخلفية LED، ومصابيح شبورة خلفية، ومرايات جانبية كهربائية مزودة بإشارات LED، ومكيف هواء مانيوال مع فتحات للتكييف خلفية، مفتاح ذكي، زر تشغيل/ إيقاف المحرك.وزودت بمجموعة من التجهيزات والكماليات ومن أبرزها «مثبت سرعة، ومصابيح أمامية LED بعدسة ثنائية الإضاءة تعمل عند إدارة المحرك، ومصابيح خلفية و امامية LED، و فوانيس ضباب، مرايات جانبية كهربائية،بلوتوث،فتحات مكيف خلفية،6 مكبرات صوتية،تحكم كهربائي بالمقاعد،طي المرايات كهربائياً،مقاعد خلفية قابلة للطى،مكيف أوتوماتيك،جيوب خلفية،ضوء في الصندوق الخلفي، وتحكم عن بعد في غلق وفتح السيارة.

اما بالنسبة للامان فجاءت السيارة بنظام الفرامل ABS ،توزيع اليكتروني للفرامل EBD،مساعد الفرامل BA،نظام الفرامل DSC،تنبيه حركة العودة إلى الخلف،نظام الفرملة داخل المنعطف CBC،نظام المستشعر VSM،أحزمة أمان خلفية،التحكم في الثبات عند المرتفعات،نظام مراقبة ضغط الإطارات.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات