شاهد مواصفات سيارات «بي إم دبليو X7 موديل » موديل 2022 في الإمارات

تاريخ النشر : 2022-05-03
شاهد مواصفات سيارات «بي إم دبليو X7 موديل » موديل 2022 في الإمارات
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

بي ام دبليو x7 2022 تعد من أفضل سيارات اس يو في الملائمة للعائلات في الخليج، التي ورغم أنها تأتي بثلاث صفوف من المقاعد، فإنها تحتفظ بمتعة القيادة والأداء، كما جهزت بأفضل تكنولوجيا التي تضمن الراحة والرفاهية والسلامة، في هذا المقال نعرفكم على تفاصيل مواصفات السيارة.

سنتعرف أولا على التصميم ولنبدأ من الخارج، تعرف بي ام دبليو x7 بتصميم خارجي يمزج بين الجرأة والأناقة الحديثة مع لشبك الكلوي المكون من قطعة واحدة إلى الخطوط البارزة التي تنساب بكل أناقة باتجاه المصابيح الخلفية على شكل حرف L ثلاثي الأبعاد، إلى العجلات الرائعة المصنوعة من السبائك الخفيفة قياس 21 بوصة، والتي تخطف أنظار الجميع. وتأتي السيارة مع المصابيح الأمامية والخلفية من نوع ليد، وترتكز على عجلات مقاس 22 إنش وتأتي مع نظام العادم الرياضي M Sport.و في مقصورة سيارة بي ام دبليو x7 تجد الفخامة والأسلوب الراقي وأفضل المواد وتكنولوجيا حديثة تساهم في راحة الركاب التي يجعلها من أفضل السيارات العائلية، فتأتي مع ستة أو سبعة مقاعد حسب اختيارك مع كسوة من الجلد الفاخر وترصيع بالزجاج Crafted Clarity، إضافة إلى سقف زجاجي بانورامي وإضاءة محيطية مع بساط الضوء الترحيبي، إضافة إلى حاملات أكواب مجهّزة بنظام التبريد أو التسخين.

المحرك والأداء
تستمد السيارة بي ام دبليو X7 موديل 2022 قوتها من محرك 3000 سى سى سداسي الاسطوانات 6 سلندر، يستطيع ان ينتج قوة قدرها 340 حصانا، وعزم اقصى للدوران يبلغ 450 نيوتن/متر، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي الاداء تعمل بتقنية الدفع الخلفي والدفع الكلي للعجلات .

وزودت بي ام دبليو X7 موديل 2022 بمحرك اخر قوى ثماني الاسطوانات 8 سلندر، سعة 4400 سي سي يستطيع ان ينتج قوة قدرها 530 حصانا، وعزم اقصى للدوران يبلغ 750 نيوتن/متر وان يصل الى سرعة 100 كم/ساعه من الثبات خلال 4.7 ثانية.

وجهزت سيارة بي ام دبليو اكس 7 بميزات عالية التقنية، بما في ذلك لوحة عدادات رقمية بالكامل وشاشة لمس كبيرة بحجم 12.3 بوصة تهيمن على لوحة القيادة. يمكن أيضًا تشغيل نظام المعلومات والترفيه الخاص بهذا النظام عن طريق مقبض دوار كبير في الكونسول الوسطي، وكذلك من خلال أدوات التحكم بالإيماءات التي تكون دخيلة أكثر من كونها مفيدة. كما يحتوي كل طراز على نظام صوتي مكون من 10 مكبرات صوت وإمكانية التواصل مع نظام Apple CarPlay وملاحة مدمجة ونقطة اتصال Wi-Fi وشحن لاسلكي والإضاءة المحيطية الديناميكية والسقف البانورامي الزجاجي الذي يأتي كتجهيز أساسي مع إمكانية اختيار تجهيزها بست مقاعد مع مقعدين مريحين مشابهين لمقعد السائق في الصف الثاني. وأصبحت تجربة القيادة أكثر سلاسة ومتعة بفضل أنظمة الاتصال المحسّنة من خلال جمع نظام التشغيل الجديد 7.0 وشاشة العرض المركزية الكبيرة ونظام Live Cockpit Professional الجديد. توفر سيارة X7 أعلى مستويات الراحة خلال من خلال أداء المساعد الشخصي الذكي الجديد.، مقود حركة متعدد الوظائف كهربائي التحكم ،ومقاعد من الجلد، ومكيف هواء أوتوماتيكي ،عجلة قيادة متعددة المهام multi-function ، زر تفعيل وإيقاف المحرك و خاصية المفتاح الذكي،مثبت سرعة.

تجهيزات الأمان
دعمت السيارة بي ام دبليو X7 موديل 2022 بفرامل مانعة للانغلاق ABS، وبرنامج EBD الخاص بالتوزيع الالكتروني، مع خاصية دعم الفرامل BA، وحساسات حركة امامية وخلفية، بالاضافة إلى كاميرا وانذار مانع للسرقة وقفل مركزي للابواب، إلى جانب منظومة الوسائد الهوائية AIR BAGS،مرايات جانبية كهربائية، وخاصية التحكم في الجر.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات