كشفت هيونداي الحجاب عن موديلها الجديد باليسايد المحدثة بأحدث صوره تصميمية للعلامة التجارية مع شبك كبير في مقدمه السياره وكشافات نهارية نحيلة.

تاريخ النشر : 2022-05-05
كشفت هيونداي الحجاب عن موديلها الجديد باليسايد المحدثة بأحدث صوره تصميمية للعلامة التجارية مع شبك كبير في مقدمه السياره وكشافات  نهارية نحيلة.
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

أصبح المظهر الخارجي للسيارة أكثر قوة بخطوط مستقيمه وحاده ، وبالرجوع للوراء يبدو التصميم أكثر محافظة مع القليل من التعديلات والتجهيزات البسيطة والتي تشمل صدام جديد في الخلف. حصلت باليسايد على جنوط مقاس 20 بوصه وعلى مرايات جديدة مع نظام تعتيم تلقائي ،ووفرت الشركة مجموعة من الألوان الجديدة في الداخل والخارج لأبراز التصميم.

من ناحيه التقنية حصلت السيارة على تحديث لميزة الشحن الوايرلس للهواتف بقوة 15 واط بدلاً من 5 واط سابقاً، بالاضافه لتحسين لأداء نقطة اتصال Hotspot واي فاي، وعلى مفتاح رقمي للسيارة مجهز للتوصيل بهواتف أبل وسامسونج المدعومة يسمح بتشغيل السياره بواسطه الهاتف أو الساعة الذكية.توفر هيونداي أيضاً خدمة التي تتيح للعملاء التحكم بالانظمه المختلفة للسيارة عن طريق الصوت.

من ناحيه التقنية حصلت السيارة على تحديث لميزة الشحن الوايرلس للهواتف بقوة 15 واط بدلاً من 5 واط كما كان فالسابق، بالاضافه لتحسين لأداء نقطة اتصال Hotspot واي فاي، وعلى مفتاح رقمي للسيارة مجهز للتوصيل بهواتف أبل وسامسونج المدعومة يسمح بتشغيل السياره بواسطه الهاتف أو الساعة الذكية ،تأتي السيارة بمحرك سعته 3.8 لتر يولد قوه ميكانيكيه قدرها 291 حصان مع عزم دوران قدره355 نيوتن-متر متصل ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 نقلات، متوفره السيارة بالدفع الرباعي مع نظام HTRAC وتوفر السيارة وضعية السحب بصوره اختياريه ضمن وضعيات القيادة المتاحه للسائق.
لم تعلن هيونداي عن أسعار باليسايد المحدثة، ومن الممكن أن تكون أعلى قليلاً من موديل العام الماضي.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات