أعلنت كيا عن سيارتها الجديده سبورتاج 2023 بتصميمها الجديد كليا..

تاريخ النشر : 2022-05-08
أعلنت كيا عن سيارتها الجديده سبورتاج 2023 بتصميمها الجديد كليا..
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

صممت السياره بواجهة اماميه مدعمه بمصابح LED حادة يتخللها شبك ذو تصميم واسع، بلمسات فخمه من ماده الكروم. وبالنسبه للواجهة الخلفية فجاءت بمصابيح مميزه وحاده بتصميم متصل.

جهزت مقصوره القياده بكونسول فاخر مع اسكرين على شكلcurve مقاس 12 بوصه، مع لوحة عدادات ديجيتال مقاس 12 بوصه. يحتوي الكونسول على قرص دوار بهدف عمليه التحكم بوضعيات ناقل الحركة والعديد من الأزار المصممه لاختيار وضعيات القيادة وإعدادات انظمه السيارة. كما تحتوي على العديد من الأزار التقليدية للتحكم بنظام مبرد الهواء.

ستكون متاحه كيا بالعديد من المحركات تبدأ من محرك بنزين سعته 1.6 لتر يولد قوه ميكانيكيه قدرها 177 حصان، وتشمل محرك ديزل سعته 2.0 لتر ويولد قوه ميكانيكيه قدرها 183 حصان ومجهزه بناقل حركة مكون من 7 نقلات مع الخيار الأول، وناقل حركة أخر مكون من 8 نقلات مع الخيار الثاني. ومستقبلا ستكون السيارة متوفره بمحركات هجينة لم تعلن كيا عن تفاصيلها بعد.
جهزت كيا بالعديد من وسائل وتقنيات الامان و السلامة تشمل حزمة لمساعده السائق ونظام مضاد للاصطدام الأمامي ونظام الحفاظ على المسار وتنبيه للانحراف ومثبت السرعة الملائم للطرق السريعة، كما تتميز السياره بأحتوائها على نظام مساعد الركن عن بعد.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات