أهم تفاصيل هوندا سيفيك 2022 الجديدة..

تاريخ النشر : 2022-05-08
أهم تفاصيل هوندا سيفيك 2022 الجديدة..
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

بعد الاعلان عن الجيل الجديد من هوندا سيفيك فنقدم كافة تفاصيل السيارة موضحه في هذا التقرير

كشفت شركة هوندا للمره الاولى عن التصميم الداخلي للسياره الذي يتسم بغايه البساطه ومصمم بشكل عملي في الوقت ذاته، مستمده بفلسفة التصميم الجديدة التي صممته الشركة اليابانية والتي تأخذ في المقام الاول بساطه التصميم مع زيادة المساحة المتاحه للسائق والركاب توازيا مع تقليل مساحة الآلة.
بالحديث عن التصميم الخارجي للسياره فقد طورت هوندا تفاصيل التصميم الخاص بسيفيك الجديدة كلياً مع مراعاه الا يبدو ذلك بشكل واضح، فقاموالمهندسون بتعديل مكان أعمدة الزجاج بنحو 2 بوصه للوراء بحيث يبدو غطاء المحرك بشكل أطول، وقامو ايضا بتوضيح الخطوط الجانبية لتجعل السيارة أعرض مما يعطي طابع قوي للسياره.
يأتي التصميم الداخلي الجديد للسياره بالعديد من الشاشات منها لوحة عدادات مقاس 10.2 بوصه وشاشة معلومات ترفيهية قياس 7 بوصه متوفرة قياسياً، بالاضافه الى شاشة معلومات ترفيهية مقاس 9 إنش، ومجهزه بكل من أبل كار بلاي وأندرويد أوتو قياسيا بالاضافه الى نظام شحن وايرلس للهواتف المتاح لفئات معينه.

جهزت السياره سيفيك بمجموعة تحكم منفرده لمبرد الهواء والصوت، كما صممت السيارة بنظام صوتي فاخر مكون من 12 مكبر صوت. وجاءه مخارج مبرد الهواء بتصميم يتميز بالبساطه مستوحى من خلايا النحل، كما صممت السياره بتصميم يجعل المساحات الداخلية اكثر اتساعا لجميع الركاب.
تحتوي سيفيك الجديدة على محركين رباعي السطوانات أحدها يولد قوه ميكانيكيه مقدارها 158 حصان و الآخر يولد قوه ميكانيكيه مقدارها 180 حصان،متصلين بعلبه تروس CVT محسنه مجهزه بخاصية المساعدة على الفرملة، مع زياده كفاءة الوقود بدرجة مناسبه.

سعر هوندا سيفك في مصر

فئة السيارة السعر
هوندا سيفيك 2021 | الفئة الأولي LXI 459,000 جنيه
اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات