تعرف على فئات شيري تيجو 8 موديل 2022 في مصر

تاريخ النشر : 2022-05-09
تعرف على فئات شيري تيجو 8 موديل 2022 في مصر
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

أعلنت شركة شيري الصينية من خلال وكيلها غبورأوتو عن تقديم تيجو 8 موديل 2022 بالسوق المصري , و هي كروس أوفر متوسطة الحجم بسبعة مقاعد , و اليوم تعلن الشركة أن السيارة ستقدم بالسوق المصري بفئتين من التجهيزات،وفى هذا المقال سنتعرف على أبرز مواصفات شيري تيجو 8 موديل 2022 الجديدة واسعارها .

سيارة Chery Tiggo 8 هي سيارة عائلية في المقام الأول، فهي تأتي بحجم كبير و7 مقاعد وصالون واسع بشكل يجعلها سيارة عائلية بلا منازع، كما أنها تُنافس في فئة سعرية بها العديد من السيارات الكروس اوفر القوية وتُنافس مع سيارات عديدة.
أن السيارة تتميز بالصالون الواسع والمريح، والمساحات الزجاجية الكبيرة التي تجعل السيارة ممتعة في السفر، كما أن ارتفاعها عن الارض مناسب جدًا للشوارع المصرية، فهي بشكل عام مناسبة للعائلات.

منظومة القوة في شيري تيجو 8 في مصر
قدمت تيجو 8 بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر تربو , بقوة 154 حصان, و 210 نيوتن متر من عزم الدوران,و صندوق سرعة اوتوماتيكي ثنائي التعشيق DCT من 6 سرعات، و جر أمامي للعجلات , و نظام تعليق امامى Macpherson , و نظام تعليق خلفي مستقل متعدد النقاط Multi‐link ونظام توجيه كهربائي ومعدل استهلاك للوقود نحو 7.4 لتر لكل 100 كيلومتر .

الأبعاد الخارجية
تأتي سيارة شيري تيجو 8 موديل 2022 بجنوط رياضية انيقة الشكل، بالاضافة إلى نسبة طول كلي بلغت 4700 مم، وبعرض يبلغ 1860 مم، و 1746 مم للارتفاع و سعة صندوق الأمتعة خلفية 193 لترً.

التجهيزات
دعمت الفئة الأولى بمجموعة من التجهيزات ومنها مصابيح أمامية هالوجين مزودة بخاصية تعديل مستوي الإضاءة كهربائيًّا، وإضاءة نهارية LED، وكاميرا خلفية، ومانع تشغيل المحرك، وشبكة أمامية من الكروم، وحامل سقف، ومرايات كهربائية مزودة بإشارات جانبية، وجنوط رياضية 18 بوصة،عجلة القيادة متعددة المهام مكسوة بالجلد، وتكييف هواء، وسخانات بالزجاج الخلفي، وشاشة عدادات 7 بوصة، ومخارج USB، وإمكانية تعديل مستوي المقاعد الأمامية.
كمازودت طرازات شيري تيجو 8 بالعديد من المواصفات ووسائل الأمان ومن أبرزها الوسائد الهوائية، وفرامل مانعة للانغلاق، و توزيع اليكتروني للفرامل، ونظام التحكم في الجر، وبرنامج التوازن عند المرتفعات والمنحدرات، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، و فرامل يد إلكترونية.

تقدم سيارات تيجو 8 الفئة الثانية بكافة التجهيزات الموجودة بالفئة السابقة، إضافة إلى بعض الكماليات الأخرى، ومن أبرزها ستائر هوائية جانبية، وجهاز تحذير المسافة الأمامية والخلفية، وكاميرا بتقنية 360 درجة، خاصية التسخين فى المقاعد الأمامية، طي المرايات الجانبية كهربائيًا.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات