لمحبي الأثاره والقوه إليكم همر 2021 إنتاج الشركه الأمريكيه جي ام سي..

تاريخ النشر : 2022-05-10
لمحبي الأثاره والقوه إليكم همر 2021 إنتاج الشركه الأمريكيه جي ام سي..
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

تأتي جي ام سي همر 2021 الكهربائية بتقنيات مبهرة وتصميم حديث انيق بطابع شرس والمجهز للطرق الوعرة التي تحتاج لقوه عاليه.

التصميم الخارجي لهمر مستمد من الموديلات السابقة مع اضافه بعض اللمسات عصرية مما يعطيه حداثه عما سبق. تأتي الواجهه الاماميه بمصابيح متصله معا من الليد تتخللها كلمه همر بحروف منفصله مثل تصميم الموديلات السابقة. من الجانب جهزت برفارف امامية وخلفية عاليه بصوره ملحوظه لتوفير مساحة لتستقبل اطارات بقياس 35 بوصه الخاصه بالطرق ذات التضاريس القاسيه، مع امكانيه اختيار تصميم اخر من الاطارات مقاس 37 بوصه.
تتمتع مقصورة القياده بتصميم حديث انيق للغاية يضم احدث التقنيات المتقدمة والأنظمه المتطوره. حيث تحتوي على اسكرين مقاس 13.4 بوصه خاصه بالمعلومات والجانب الترفيهي ،بالأضافه الي عدادات ديجيتال بالكامل مقاس 12.3 بوصه, ومجهزه ايضا كاميرات أماميه وخلفيه وسفليه عاليه الدقه لتوفر اكبر مجال رؤيه ممكن ولمساعده السائق على ركن السيارة والقياده على الطرق القاسية التضاريس.

ومن التصميمات المتاحه في همر الجديدة تصميم Watts to freedom والذي يلقب بكامل العنان للمحركات الكهربائية مصمم خصيصا ليحقق اداء قوي واقصى تسارع ممكن. وعلى صعيد اخر تتسارع همر الكهربائية من الثبات حتى سرعة 96 كم/س في اقل من 3 ثوان عند أختيار وضع Watts to freedom
تأتي همر الكهربائية بثلاث أختيارات للمحركات كهربائية تولد قوة ميكانيكيه قدرها 1000 حصان بعزم دوران هائل مقداره 15,592 نيوتن متر على العجلات مباشرة وفقاً للشركة، مما يحقق تسارع عالي في اقل من 3 ثوان كما ذكرنا.بالأضافه الى نظام الشحن عالي الفولتيه يأتي بقوة 800 فولت والمتوافق مع شواحن ذات قدره كهربيه تصل الى 350 كيلوواط. كما تتمتع السيارة ببطاريات Ultium الخاصة بجنرال موتورز عالية التقنية, والتي توفر مدى كهربائي بدون فصل وشحن يقدر ب 560 كم لكل شحنة، ولديها القدره على السير لمسافه 160 كم بشحنه لمدة 10 دقائق فقط بواسطه نظام الشحن السريع.
تمتلك همر الكهربائيه العديد من المميزات الجديدة منها نظام توجيه رباعي للعجلات ومجهزه أيضا بميزة أماميه وخلفيه لتتحرك مع بعض والعكس لرفع قدرات السياره على الخروج من المناطق ذات المساحات الضيقه مع زياده أداء السياره في المناطق الوعرة والممتلئه بالرمال بالأضافه لوجود نظام تعليق هوائي متكيف يمكنه رفع السيارة حتى 6 بوصه أضافية.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات