بعد يومين يبدأ السباق المنتظر …بطولة إي سكوتر..

تاريخ النشر : 2022-05-11
بعد يومين يبدأ السباق المنتظر …بطولة إي سكوتر..
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

نشرت الصحف البريطانية منذ أيام عن اقتراب أولى مراحل سباقات السكوتر الكهربائي والتي تقام داخل العاصمة البريطانية ( لندن) في يومي 13 و 14 من الشهر.ولابد أن نلقي الضوء على أهداف تلك البطولة والتي منها تعزيز إدامة المدن العالمية و التحفيز لمكاسب التكلفة البسيطة ،أحداث سلاسة التنقل لمسافات ليست ببعيدة في عصر استخدام تكنولوجيا الكهرباء الحديثة والمتطورة في التنقل .

وأصبحت تلك البطولة حديث الاهتمام داخل الصحف والمواقع في العديد من المدن الأوروبية .لأنه بعد الانتهاء من المرحلة الأولى من السباقات في لندن يومي 13 و14 مايو وستقام الجولة الثانية في مدينة نيون بسويسرا يومي 27 و28 مايو والمرحلة التي تليها ستكون في فرنسا 17 و 18 يونيو القادم وتنتقل الى ايطاليا 15 و16 يوليو وبعدها الى اسبانيا 16 و17 سبتمبر ،وتقام الجولة الأخيرة في 6 اكتوبر 2022 في امريكا .

وستتم الجولة الأولى من السباق على مسار يمتد إلى 600 متر ويعتبر خاص فقط ب 30 لاعب الذين من المفترض ان تصل سرعتهم إلى أكثر من 100 كيلومتر خلال ساعة بما يعادل 60 ميل لكل ساعة علي S1-X إي اسكوتر .

وتتكون البطولة من 10 فرق مشاركة تضم 30 لاعب ولاعبة لموسم عام 2022 تم اختيارهم بعناية فائقة بعد تدريبات مكثفة تم تصفيتهم من أكثر من 500 لاعب ولاعبة قدموا في البطولة من خلال برنامج eSC Rider.

أعلن خليل بشير الرئيس التنفيذي للعمليات في بطولة إي سكوتر” انه وبعد مشاهدة التطور المحتمل لوسائل التنقل لمسافات قصيرة ،تم الاستمرار لأكثر من ثلاثة أعوام ننمي رؤية جديدة لبطولة إي سكوتر ، وأدت أزمة كورونا السابقة إلى لفت أنظارنا نحو كيفية القيام بالبطولة بشكل يكون له تأثير إيجابي على العالم بالكامل “.

وصرح منظمو البطولة أنه تم اختيار موقع “Printworks london” لعرض السباق من خلاله حيث انه صاحب اكبر تاريخ فني وثقافي بين الكثير من المواقع وأنه سيضيف مساحة ممتازة للمشاهدين كي يستمتعوا بالمزيد من الرفاهية الغير مسبوقة .

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات