منافس جديد للسيارة لامبورجيني هوراكان الخارقة ….

تاريخ النشر : 2022-05-13
منافس جديد للسيارة لامبورجيني هوراكان الخارقة ….
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

اودي RS6 في تحدي مع لامبورجيني هوراكان…من سيسبق.؟!؟.ظهر فيديو جديد منذ مدة علي يوتيوب تتسابق فيه السيارتين اودي RS6 والسيارة لامبورجيني هوراكانو اعطي الفيديو انطباع جديد عن السيارتين لأول مرة ولكنه ليس السباق الأول للسيارتين ..تابع ..

يوضح الفيديو أن الفوارق بين السيارتين قد اختفت عندما تسابقوا في سباق تسارع رائع ..بين فية القدرات الجديدة والمميزة للسيارة الفاخرة اودي RS6.

وما يميز السيارتين ان السيارة أودي صممت بمحرك معدل بقوة 790 حصان وعزم دوران 980 نيوتن.متر مع محرك V8 مزدوج التيربو سعة 4.0 لتر.بينما تستخدم السيارة الفخمة هوراكان محرك بتنفس طبيعي V10 سعة 5.2 لتر بقوة 630 حصان وعزم 565 نيوتن.متر.

تتميز أودي أيضاً بنظام دفع كُلي، وتعد أثقل بمراحل عن سيارة لامبورجيني،فتاتي أودي 2,150 بوزن كجم،بينما يبلغ وزن هوراكان STO التي تنافسها 1,339 كجم ،ويعتبر فارق كبير في الوزن

و السر الذي جعل السيارة اودي الفاخرة RS6 منافسا قويا وشرسا للسيارة لامبورجيني هوراكان هو ترقيات ABT الرياضية الجديدة، حيث تمكنت من رفع كفاءة السيارة بطريقة رائعة .

وكما ذكرنا أنه ليس السباق الأول للسيارتين حيث شاركت السيارتين في عدة سباقات التسارع التي شهدت منافسة قوية بين السيارتين. “فجاء السباق الأول ”

الذي قطع مسافة ربع ميل (400 متر) و في بدايتة حصلت أودي على انطلاقة قوية قبل هوراكان، لكن استطاعت السيارة لامبورجيني من الانتصار في النهاية لتكمل السباق في 10.89 ثانية، وهذا أسرع من أودي التي بلغت 11.17 ثانية، وهذا ما ميز السيارة التي من عائلة واجن و الذي ادهش الجميع .

بينما السباق الثاني والثالث
الذي كان لمسافة تصل لحوالي نصف ميل (800 متر) والتي انتهت أيضاً لصالح سيارة لامبورجيني والتي أنهت السباقات في 16.97 و16.91 ثانية، بينما احتاجت أودي إلى 17.33 و17.21 ثانية لإنهاء السباقين، كما تنافست السيارتين في سباق تسارع مع بداية منطلقة والذي أثبت تفوق لامبورجيني بفارق كبير.

وفي النهاية تظل السيارة لامبورجيني هوراكان هي الافضل في الاداء دائما وذلك بسبب وزنها الأخف والذي يعطيها رشاقة اكثر ..اما عن السباقات فهي التي تعمل علي إظهار الفوارق البسيطة بين السيارتين .

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات