تنطلق بعد اسبوع ..الاصدار الجديد من مازيراتي ..

تاريخ النشر : 2022-05-13
تنطلق بعد اسبوع ..الاصدار الجديد من مازيراتي ..
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

اعتدنا أن تكون السيارات الرياضية خارقة وصاحبة أداء عالي وتصميم رائع يجذب أنظار عشاق السيارات في مختلف البلدان على الرغم من أن ثمنها مرتفع للغاية و ندرتها بالأسواق .

لذلك أعلنت الشركة الإيطالية “مازيراتي ” التي تتميز بشهرتها لتصميم السيارات من الفئة الرياضية المميزة عن الكشف على سيارتها الجديدة MC20 في نهاية عام 2021 من خلال الصور التي تبرز فخامة التصميم الخارجي المغطى بغلاف مموه..ولم يتم التوصل حتي الان الي اي مميزات سوي فتحة المميزة .

رفعت الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور للسيارة والتي كما ترون تظهر على شكل غيوم بيضاء فوق خلفية زرقاء تنشر من خلالها رسالة السماء الصافية قادمة 25 مايو .

لم يتم ذكر السيارة الجديدة MC20 في منشور Maserati على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن نحن نعلم أن السيارة قادمة، وقد دعت خطة منتج أقدم من Maserati إلى طرح MC20 Spider للبيع هذا العام. ، من الصعب تخيل أن يكون هذا أي شيء ما عدا سيارة قابلة للتحويل.

ومن المحتمل أن يخضع الجزء الخلفي من السيارة لبعض التعديلات الإضافية مثل ، التخلص من غطاء المحرك المنحدر، ويتيح ذلك مساحة لسقف متحرك، وقد ينتج عنه بعض التعديلات في فتحات التهوية الكبيرة التي تحيط بالعمود الخلفي.

و بالنسبة للمحرك ، فلا يوجد سبب للاعتقاد بأن محرك V6 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 3.0 لتر لن يظل في مجمل قوته التي تصل الي 621 حصانًا، حيث يتصل بناقل حركة مزدوج القابض ب8 سرعات بنظام دفع خلفي،

ويرسل السقف الثابت MC20إلى 60 ميلاً في الساعة خلال حوالي 2.9 ثانية فقط، وعادةً ما تضيف المكونات القابلة للتحويل وزناً، لذلك لا تتفاجأ إذا كان هذا الرقم أعلى قليلاً بالنسبة لـ Spider.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات