تدخل في تحدي مع تسلا ..اعرف اكتر BMW

تاريخ النشر : 2022-05-13
تدخل في تحدي مع تسلا ..اعرف اكتر BMW
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

حرصت دائما شركة بي إم دبليو على إنتاج سيارات كهربائية جديدة وتعمل الشركة على انتاج سيارات تكون تكلفتها أقل بنسبة 30% ..

لأنه وفقا لمصادر موثوقة أدركت الشركة أن ارتفاع سعر البطارية هو السبب الرئيسي الذي يجعل السيارات الكهربائية اغلى من السيارات التي تعمل بالوقود.

وتؤكد المصادر أن السبب الرئيسي الذي يعمل على رفع سعر البطاريات في السيارات الكهربائية هو أن أسعار الليثيوم والنيكل كروم التي تمثل 80% من البطارية مرتفعة ويصعب على الشركات المصنعة للسيارات الكهربائية خفض اسعار السيارات الكهربائية لذلك.

تعمل شركة بي إم دبليو على تصميم البطاريات بشكل مميز وقيم لكي تعوض ارتفاع أسعار المواد الخام التي تحتوي عليها البطاريه.

وذكرت بلومبرج أن السيارات القادمة من بي ام دبليو تستخدم منصة Neue Klasse ستظهر في عام 2025 ستحتوي على خلايا بطارية بشكل دائري تشبه بطاريات السيارة تيسلا التي تكون على شكل اسطواني ويتم تصنيع هذه البطاريات على يد موردين بي ام دبليو الموجودين الان.مثل كاتل وEVEو انرجي وسامسونجSDI نورس فولت.

وتصميم البطارية يساعد أيضا على خفض تكلفة السيارة بنسبة 30%.وقدمت بعض المصادر تقرير عن البطارية الجديدة حيث قالت ان خلايا بطارية سياره بي ام دبليو الجديده توفر كثافة طاقة أعلى من كثافة طاقة بطاريات السيارة

تسلا مما يعمل على وضع السيارات الكهربائية الألمانية في مرتبة أعلى من سيارات تسلا موديل 3 وموديل Y في نطاق القيادة

وتؤكد المصادر أن المنصة ستستخدم في سيارات SUV و السيدان التقليدية مع بداية 2025.بالرغم من أن المنصة مصممة خصيصا للسيارات الكهربائية إلا أن شركة بي ام دبليو لم تيأس في اضافة مصادر الطاقة اخرى الى السيارات الجديدة القادمة التي تستند إليها. تعتمد بي ام دبليو على مصادر الطاقة المستدامة وبطاريات الحاله الصعبه في السيارة المنتظرة.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات