الأعلان عن الجيل الجديد من رنج روفر سبورت 2023..

تاريخ النشر : 2022-05-13
الأعلان عن الجيل الجديد من رنج روفر سبورت 2023..
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

اعلنت لاند روفر عن سيارة رنج روفر سبورت 2023 الجديدة بتصميم حديث متطور وبتقنات ووسائل حديثه منافسة فئتها في المحرك و الأداء العالي

يأتي الجيل الجديد من رنج روفر سبورت مجهز بتصميم العائلة مع لمسات عصريه، ومصممه بمصابيح نحيلة في الوجهه الاماميه مع واجهة رياضية بتفاصيلها، ويأتي side view بسقف مائل أسود مع خطوط أكتاف رياضية بحيث يعطي الطابع الرياضي والديناميكي للسيارة. وفي الواجهه الخلفيه مصممه رنج روفر سبورت بكشافات مسحوبه للجانبين مع شريط أسود متصل يحمل اسم رنج روفر.
فيالمقصوره الداخليه، تبنت الشركه منطق توفير مساحه اكبر للراكب وتقلص مساحه الاله فيحصل الركاب على مساحه كبيره مع راحه تامه تتوفر من خلال مقاعد فاخرة مجهزه بميزة المساج مع امكانيه تعديل الاتجاه ب22 وضع، تأتي السيارة بنظام متطور لتنقيه الهواء للراكب، بالاضافه الي نظام صوتي اختياري فاخر بقدره كهربائيه مقدارها1,430 واط يضم 29 مكبر صوت من ميريديان هاي فاي، كما توفر ميزة Noise cancelation . مصممه السياره لتعطى السائق كافه البيانات عن حاله السياره فتأتي بلوحة عدادت ديجيتال مقاس 13.7 بوصه بالأضافه لأسكرين وسطية مقاس 13.1 بوصه لتتيح أمكانيه التحكم بكافه ميزات وتقنيات السيارة وعلاوه على ذلك نظام أمازون أليسكا للأوامر الصوتية.

مازالت رنج روفر سبورت سيارة الأداء الرياضي، فتأتي مجهزه بمحرك V8 مستورد من بي إم دبليو يولد قوه ميكانيكيه مقدارها 523 حصان، ويوفر تسارع من السكون الي 100 كم/س في غضون 4.4 ثانية وستتوفر أيضاً بمحرك سداسي الاسطوانات هجين بالقابس يولد قوه ميكانيكيه مقدارها 434 حصان مع مجموعه بطاريات توفر مدى كهربائي يبلغ 113 كيلومتر بدون شحن. مع اصدار فئات هجينة مخففة وفئات ديزل في الأسواق المختلفة.
ولتحقيق قيادة مريحه تتسم بالسلاسه والسهوله فقد زودت لاند روفر سيارتها الجديده بنظام تعليق هوائي ونظام لتوجيه للعجلات الخلفية للمساعده على التحكم الجيد بالسياره، وتأتي السياره بنظام مثبت السرعه التكيفي للطرق الوعرة لمراقبه زوايا الانحرافات والمنعطفات والانعراج ويقوم بتحديد السرعه بناءً على تلك الزوايا التي حددها مسبقا، ومصممه السيارة بنظام الخوض في المياه Wade لسهوله السير في الممرات المائيه حيث ترفع السيارة لأعلى مستوى مع اغلاق جميع فتحات التهوية للسماح بالقياده في المياه بعمق يصل لـ90 سنتيمتر.
تأتي السيارة بسعر أساسي يعادل 312,000 ريال في الولايات المتحدة، ويبدأ مما يعادل 456,000 ريال للفئة الرياضية.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات