ظهور تويوتا كامري موديل 2023 …. لأول مرة في أمريكا…

تم النشر في 18 مايو 2022

أعلنت شركة تويوتا اليابانية الكشف عن نسختها الجديدة للسيارة كامري موديل 2023 ، تحت اسم Nightshade ، والتى حصلت على تحديثات طفيفة لتقديمها داخل الاسواق الامريكية .

وأضافت تويوتا ، انه بالرغم من قرب انتهاء الجيل الثامن من السيارة تويوتا كامري ، وحلول جيلها التاسع ، الا ان الموديل الجديد سيحصل على بعض التعديلات القليلة بالشكل الخارجى .

وتستمد السيارة قوتها من خلال موتورين ركنين ، أولهما موتور 4 سلندر بسعة 2.5 لتر متصل بفتيس e-CVT.. وتولد هذه المنظومة قوة تبلغ 203 حصان، وعزم يبلغ 252 نيوتن .متر.

أما الموتور الثاني فيكون من 6 سلندر بسعة 3.5 لتر وبقدرة 301 حصان، وعزم 362 نيوتن متر ، كما تتسع منظومة الحركة في هذه الفئة من كامري بموتور هجين مؤلف من 4 سلندر بسعة 2.5 لتر مع محركين كهربائين.. وتولد المحركات الثلاثة قوة حصانية إجمالية تبلغ 208 حصان .

وتظهر السيارة تويوتا كامري موديل 2023 بثلاث خيارات من الألوان الخارجية Midnight Black و White و Reservoir Blue مع جنوط مقاس 19 بوصة مطلية باللون البرونزي المط وتطعيمات باللون الأسود في المصابيح، وجناح خلفي أسود وأغطية مرايا سوداء.

وتأتي السيارة تويوتا كامري موديل 2023 من الداخل ، بمظهر جذاب باللون الأسود ودون تغيرات تصميمية ملحوظة ، اما عن سعر السيارة ، فسيتم الإعلان عنه لاحقا فور طرحها داخل السوق الأمريكي .

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا