لعشاق القوة ..لعشاق أودي ….فئات RS4 و RS 5 الأكثر قوة من أودي ….

تم النشر في 19 مايو 2022

أعلنت أودي عن RS4 أفانت و أودي RS5 لتقديم ديناميكيات محسّنة ومواصفات ميكانيكية أعلى في إصدار منافس جديد محدود الإصدار، ستصل التغييرات الجديدة للسيارات الرياضية و شقيقتها الكوبيه إلى الوكلاء الألمان في يوليو.

تأتي كل نسخة بلمسات وتصاميم فريدة لكل منها ومجموعة من الترقيات الميكانيكية، مع تميز حزمة المنافسة الإضافية الأكثر سعراً بشكل كبير عن السيارات القياسية.

تتميز السيارات الجديدة بشارات سوداء وحواف خارجية ذات تأثير كربوني غير لامع وعجلات سوداء اختيارية بتصميم مفصل يمكن تغليفها بإطارات Pirelli P Zero Corsa اللاصقة، كما تم تزيين الداخل بالمثل بعناصر سوداء.

أعلنت أودي أن الترس التفاضلي المحسّن يعزز أداء المناولة بشكل أكبر، بفضل تعديل وحدة الطاقة التي ترسل المزيد من القوة للخلف في الزوايا.

تعتبر التعديلات التي تم إجراؤها على الهيكل هي التي تميز المنافسة بشكل واضح، وتم تخفيض ارتفاع الركوب بمقدار 10 مم عن المستوى القياسي ويمكن خفضه بمقدار 10 مم يدويًا. تم زيادة معدل الزنبرك ، وتم تثبيت المثبتات و مخمدات قابلة للتعديل ثلاثية الاتجاهات من أجل “زيادة تجربة القيادة العامة والمساعدة في تقصير أوقات الدورات”.

تستمر قوة محرك V6 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 2.9 لترًا عند 444 حصانًا ، ولكن تم تحسين وتيرة الخط المستقيم بمهارة ، حيث تم ضبط علبة التروس لإعطاء تحولات أسرع،

حيث يمكن لـ RS5 التسارع من 0-62 ميل في الساعة خلال 3.8 ثانية فقط، بتحسن يصل الى 0.1 ثانية بينما تتسارع RS4 Avant Competition 0.2 عند 3.9 ثانية.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا