معلومات جديدة عن الإصدار الأول لسيارة بنتلي بينتايجا EWB

تم النشر في 20 مايو 2022

كشفت بنتلي عن سيارة بنتايجا EWB الجديدة منذ شهر تقريباً، وتستعد الآن للكشف عن الإصدار الأول تكشف الشركة الآن عن الإصدار الأول، وستحد بنتلي الآن من الإنتاج خلال أول 12 شهرًا من الطلبات، وتقول الشركة إن الإصدار الخاص من سيارات الدفع الرباعي سيجمع بين العديد من الخيارات الحصرية الجديدة التي تميزه عن غيره.

ستأتي سيارة بنتايجا EWB الجديدة من الداخل بمجموعة من الشارات المميزة التي تشير رقم الطراز الأول، حيث تم تطريز “الإصدار الأول” على المقاعد، كما تمنح بنتلي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات خياطة وتطريزًا متباينًا فريدًا،

ومن الخارج تزود شركة صناعة السيارات النموذج بعجلات اتجاهية فريدة قياس 22 بوصة ذات 10 أضلاع وشبكات ممتصة للصدمات منخفضة السطوع.

يتضمن الإصدار الأول أيضًا إضاءة Diamond للعلامة التجارية وأضواء ترحيب LED ، ونظام صوت Naim for Bentley بسعة 20 مكبر صوت 1720 واط، كما تشمل الميزات الأخرى عجلة القيادة متعددة الوظائف، ونظام مساعدة السائق، والإضاءة ولوحات المداس المضيئة،

و المقاعد المبطنة الفريدة، كما يمكن للعملاء أيضًا اختيار نظام الترفيه الخلفي من بنتلي الاختياري، والذي يسمح للركاب ببث الوسائط إلى الشاشات مقاس 10.1 بوصة.

يضيف Bentayga EWB بوصة (180 ملم) إلى قاعدة عجلات سيارات الدفع الرباعي، مما يوسع مساحة الأرجل في المقعد الخلفي، ويزيد الطوق الإضافي بين المحاور من الطول الإجمالي لسيارة الدفع الرباعي إلى 209.5 بوصة (5322 ملم)،

وميزة مقعد الطيران الجديدة التي تتيح إمكانية ضبط 22 اتجاهًا والتي تعتبر إحدى الميزات البارزة في EWB والقادرة على الاتكاء بمقدار 40 درجة.

سيعتمد طراز Bentayga EWB على محرك V8 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 4.0 لتر، يولد 542 حصانًا (404 كيلووات) وعزم دوران يبلغ 568 رطلاً (770 نيوتن متر)،

ويمكن لسيارة الدفع الرباعي الكبيرة أن تصل إلى 62 ميلاً في الساعة (100 كيلومتر في الساعة) في غضون 4.6 ثانية، حيث تبدأ عمليات التسليم س القياسية في وقت لاحق من هذا العام.

لم يتم الكشف عن سعر سيارة 2023 Bentayga EWB بعد، إلا أنه سيتم طرحها في وقت لاحق من هذا العام، كما سيبدأ توصيلها في نهاية 2022، وعند القيام بالكشف عن السعر ومواصفات السيارة كاملة، سنقوم فوراً بتزويدكم ذلك.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا