بعد التعديلات ….ظهور..فيراري SF90 الجديدة ….

تم النشر في 21 مايو 2022

ننتظر منذ اعواد الإنتاج الجديد من شركة Mansory التي قامت بتعديل العديد من طرازات فيراري الخارقة ، والآن جاء الدور على إحدى أقوى سيارات الشركة الايطالية وهي سيارة SF 90 التي أصبحت Mansory F9XX ، وهي متابعة لسيارة F8 Tributo التي أصبحت F8XX بعد التعديل.

ويأتي الطراز F9XX الجديد فيراري بتغييرًا شاملاً في التصميم مثل مكونات الهيكل الجديدة المصنوعة من الكربون، وهي تساعد في زيادة الأداء العام للسيارة، ويزيد المشبك الأمامي الخاص من القوة السفلية على المحور الأمامي، بينما يساعد الناشر المزدوج في الخلف على توجيه تدفق الهواء أسفل SF 90 مما يزيد القوة السفلية على المحور الخلفي.

و يعتبر تدفق الهواء إلى المشعات الأمامية عاملاً أساسيًا أيضًا في تحول Mansory ويمنحها جناحًا خلفيًا كبيرًا ومئزرًا خلفيًا جديدًا، وكلاهما يساعد أيضًا في خلق قوة سفلية، وشهد الجزء الخلفي إصلاحًا كبيرًا، مع وجود نظام عادم رباعي الأنابيب بارز، حيث يغطي Mansory المحرك بغطاء الكربون بالكامل.

وصرحت الشركة أنه تم ضبط Mansory بمحرك V8 مزدوج الشاحن التوربيني بسعة 4.0 لتر ليولد قوة تصل الى 980 حصانًا (730 كيلووات)، عزم أقصى يبلغ 722 رطلاً (980 نيوتن متر)، وهذا أعلى قوة المحرك السابقة التي بلغت 780 حصان (581 كيلوواط) و 590 رطل قدم (800 نيوتن متر)،

بالإضافة لتجديد المحركات الكهربائية في SF90 لتحقيق ناتج إجمالي يبلغ 1100 حصان (820 كيلو وات)، ولم تقم منصوري بتعديل نظام الدفع الكهربائي.

وتقدم سيارة Ferrari SF 90 المعدلة من الداخل بلمسات سوداء وصفراء تنتقل إلى المقاعد، حيث حصلت سيارة فيراري على عجلة قيادة رياضية جلدية من Mansory ، وبساط أرضي من Mansory بالإضافة لوجود كمية وفيرة من الجلد والكربون في المقصورة،

حيث ترتدي F9XX عجلات متداخلة قياس 21 و 22 بوصة سوداء اللون تتميز بتصميم جديد، وقامت الشركة أيضًا بتعديل نظام تعليق السيارة.

اما عن الاداء المتزايد يتم ترجمته إلى سرعة قصوى تبلغ 220 ميلًا في الساعة (355 كيلومترًا في الساعة)، يمكن لـ Mansory F9XX الوصول إلى 62 ميلاً في الساعة (100 كيلومتر في الساعة) خلال 2.4 ثانية.

تنضم سيارة Ferrari SF90 الجديدة إلى أمثال روما و F8و Portofino، والتي تلقت بالفعل تعديلات من مانسوري في السابق، حيث تجمع الشركة بين اللمسات الجمالية المذهلة والزيادات الكبيرة في القوة التي تأخذ بعضًا من أقوى السيارات الخارقة والسيارات الفاخرة في العالم إلى مستويات أداء جديدة.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا