.أقدم سيارة فورد موستنج 351 Boss موديل 1971 …

تم النشر في 22 مايو 2022

ظهر مؤخرا مقطع فيديو على موقع الفيديوهات الشهير السيارة تم العثور عليها بعد اختفاء دام اكثر من 46 عام، حيث تم الكشف عليها واتضح انها سيارة فورد موستنج نادرة .

[display_video url=”https://youtu.be/jRk9ZUz860g”]

وأوضح مقطع الفيديو الذى تم نشره بواسطة Auto Archaeologist الخاصة بالسيارات ، ان السيارة هي فورد موستنج 351 Boss التي تم تدشينها في 1971 ، وقد قطعت مسافة 74,311 كلم وفقاً لعداد المسافات، ومن المحتمل أن المحرك لا يزال في حالة جيدة .

وتتميز السيارة فورد موستنج 351 Boss النادرة بمحرك V8 بحجم 351 بوصة مكعبة كما يوحي الاسم مع ناقل حركة يدوي بأربعة سرعات بقوة 330 حصان ونظام دفع خلفي

كما تختلف السيارة المعثور عليها ، عن مثيلتها موستنج القياسية باحتوائها على عمود مرفقي من الحديد المصبوب عالي العقدة ورؤوس عالية التدفق مأخوذة من Boss 302 السابقة لها ومكربن Autolite 4300-D مصمم خصيصاً لهذا الطراز،

وتمت ترقية المكابس إلى وحدات ألومنيوم، وظهر المحرك بأربعة أغطية محامل رئيسية بدلاً من غطائين كالمعتاد.
و تلقت السيارة فورد موستنج 351 Boss النادرة ، مكابح قرصية أمامية كهربائية وحزمة تعليق للأداء العالي، وقد كان عليك أن تكون مخضرماً للتحكم في سيارة العضلات هذه،.

لأن التوجيه اليدوي كان الخيار الوحيد المتاح، لكن المقعد الخلفي القابل للطي ومزيل صقيع النافذة الخلفية جعلها أكثر رفاهية قليلاً .

وتقول صفحة Auto Archaeologist الخاصة بالسيارات ، ان فورد موستنج 351 Boss التي تم تدشينها في 1971 ، تم إنتاج 1,806 نسخة منها فقط، و تبدو السيارة بحالة جيدة لكنها تتطلب الكثير من التنظيف

وفقاً لـ Auto Archaeologist، اشترى المالك سيارة 351 Boss جديدة ولكنها ظلت في الحظيرة منذ عام 1976، وطلب المالك الأول السيارة في الأصل باللون الأحمر، لكن عندما تم تسليمها له كان لونها أصفر، ونظراً لأنه كان مصاباً بعمى الألوان، فقد اكتشف ذلك فقط عندما أخبرته زوجته أن اللون أصفر.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا