حلول جديدة من رابطة تجار السيارات لقرارات حماية المستهلك ….

تم النشر في 25 مايو 2022

أعلن المستشار أسامة أبو المجد رئيس رابطة تجار السيارات ، أنه تم الاجتماع مع رئيس جهاز حماية المستهلك بناء على مذكرة مقدمة من رابطة تجار سيارات مصر ، لمناقشة تداعيات الأزمات العالمية على قطاع السيارات المصرى .

وأضاف رئيس رابطة تجار السيارات ، أن اجتماع جهاز حماية المستهلك ، حضره أكثر من 70 تاجر وتم تقديم مقترحات خاصة بسعر البيع وخاصة بالحجوزات وبعد أكثر من 5 ساعات ونصف مع الجهاز ، تم التوصل إلى حلول تحمي مصلحة التاجر وتحمى مصلحة المستهلك .

وأوضح أبو المجد أن رابطة تجار السيارات تدافع عن حقوق ومصلحة التجار الشرفاء والذين لا يريدون اى استغلال اى ازمات وملتزمون بالقرارات التى تقرها الدولة فى الصالح العام .

وأكد أنه تم الاتفاق على أن يسمح للتاجر بالبيع بحد اقصى 5% زيادة بشرط وضع كماليات واكسسوارات للسيارة المباعة ، ولذلك ندعو جميع التجار بالالتزام بقرارات حماية المستهلك التى تأتى فى صالح التاجر والمستهلك معا .

وتابع رئيس رابطة تجار السيارات نحن ضد أى تاجر يتجاوز هذه النسب المحددة من قبل حماية المستهلك ، ويجب على التجار أن لا يقوموا بزيادة كماليات بأكثر من النسبة المذكورة حتى يكون هناك التزام .

ووجه أبو المجد الشكر لجهاز حماية المستهلك ، والتجار الذين يلتزمون بقرارات الدولة التى تأتى فى صالح التاجر والمستهلك ، لان الاثنين هما وجهين لعملة واحدة .

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا