باجاني هوايرا نورث كارولاينا …كما لم تراها من قبل

تم النشر في 26 مايو 2022

أعلنت شركة باجاني الإيطالية المتخصصة في إنتاج السيارات الخارقة عن أحدث سياراتها النادرة والفريدة من نوعها من خلال صفحتها على فيسبوك، وتم إنتاج وتصنيع السيارة الجديدة بواسطة قسم الأداء الخاص Pagani Special Projects، وهو قسم مختص يقوم بإنشاء إصدارات خاصة ونماذج محدودة التشغيل حسب طلب ورؤية العملاء.

يتميز Huayra NC بجسم ذو ظل أزرق غامق إلى حد كبير، يمتد شريط أحمر فوق الواجهة الأمامية وغطاء المحرك والسطح الخلفي، ويظهر هذا اللون أيضًا على قوائم الأجنحة، كما يوجد المزيد من التفاصيل القرمزية على حواف الفاصل الأمامي وحول المآخذ الجانبية وتحديد الناشر الخلفي.

جاءت من الداخل، بمقاعد وأعمدة مغطاة بجلد ألكانتارا الفاخر باللون الأزرق، حيث تتناسب مع الظل الموجود على الجسم، كما جاء ناقل الحركة بلونًا مشابهً، ووضعية الساعة 12 عجلة القيادة ومقبض التحكم في الثبات باللون الأحمر الداكن.

تعتمد سيارة Huayra NC على محرك 6.0 لتر من مرسيدس AMG، بشاحن توربيني مزدوج، يولد قوة تصل الى 830 حصانًا (619 كيلووات)، ويرسل صندوق التروس المتسلسل بسبع سرعات القوة الى العجلات الأربعة، ويبلغ وزن السيارة الخارقة نحو 2734 رطلاً (1240 كجم) فقط.

تقوم Paganiحاليًا بتطوير خليفتها Huayra تحت الاسم الرمزي C10، انطلاقا من لقطات التجسس، فهي تتمتع بتصميم أكثر سلاسة وبساطة من السيارة الخارقة الحالية، وعلى الرغم من ذلك، يتمتع الجزء الخلفي بمظهر مألوف، بما في ذلك إعداد العادم الرباعي المرتفع.

تؤكد الشركة بالفعل أن C10 تواصل استخدام محرك V 12 سعة 6.0 لترات ولكن يُقال أنه مع تعديلات لجعل 30 إلى 40 حصانًا (22 إلى 30 كيلوواط) أكثر من Huayra الحالية.

يقول رئيس الشركة هوراسيو باجاني إن هدف الشركة من C 10 هو تقليل الوزن مقابل Huayra، حيث يهدف إلى تحسين التعامل مع السيارة بدلاً من التركيز على السرعة القصوى.

يؤكد باجاني أيضًا أن المتغيرات القابلة للتحويل والمركزة على المسار من C10 قادمة في المستقبل، وظهرت الكوبيه لأول مرة في 12 سبتمبر في حدث أقيم في ميلانو، إيطاليا.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا