الكشف عن فيجن جران توريزمو من سوزوكي ..تعرف على قوتها …

تم النشر في 26 مايو 2022

كشفت سوزوكي عن مفهومًا جديداً سيارة بمقعدين فقط، مدعومًا بنظام دفع هجين للعبة فيديو Gran Turismo 7، وقالت سوزوكي إن Suzuki Vision Gran Turismo هي سيارة رياضية فائقة الدفع الرباعي فريدة من نوعها، حيث تدمج التكنولوجيا من قسمي الدراجات والسيارات معاً في مفهوم واحد.

ستعتمد السيارة على محرك رباعي الأسطوانات بقوة 187 حصانًا سعة 1.3 لتر، وهو نفسه الموجود في الدراجة الرياضية الرائدة هايابوسا.

تعتبر هذه هي أول سيارة بمحرك دراجة نارية من سوزوكي منذ مفهوم Suzuki GSX-R / 4 المصمم بشكل فريد لعام 2001، على الرغم من أن مفهوم Suzuki Misano الكهربائي العام الماضي أخذ إشارات من عجلتين.

تعمل ثلاثة محركات كهربائية على تعزيز ناتج الطاقة الإجمالي إلى 426 حصانًا عند 9700 دورة في الدقيقة وعزم أقصى للدوران يبلغ 450 رطل قدم. يبلغ وزن السيارة 970 كجم فقط، تم تطوير المفهوم ليشمل “أحدث تقنيات إنقاص الوزن”.

تذهب قوة المحرك إلى العجلات الخلفية، بينما يعمل اثنان من المحركات الكهربائية الثلاثة على العجلات الأمامية.
في الداخل، توجد عجلة قيادة على شكل نير محاطة بشاشتين رقميتين للمرايا، ويركز تصميم قمرة القيادة بشكل كبير على السائق.

قالت سوزوكي: “إن Suzuki Vision Gran Turismo هي سيارة VGT تعيد السيارة الأسطورية GSX-R / 4 بأحدث التقنيات سيارة رياضية فائقة الدفع الرباعي تفيض بالعقلية الرياضية العلامة التجارية”، وأضافت “نتمنى أن تستمتع بعالم الرياضة النقية كما قدمتها سوزوكي”.

السيارة متاحة الآن للاعبي Gran Turismo 7، على الرغم من أنها لن تؤدي إلى إنتاج سيارة، إلا أنها تعرض سمات يمكن أن تجعلها في طرازات Suzuki المستقبلية.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا