عاجل استدعاء جميع سيارات لوسيد المصنوعة حتى شهرنا هذا …

تم النشر في 27 مايو 2022

أعلنت شركة لوسيد عن استدعاء جميع سيارات إير الكهربائية التي تم صنعها حتى بداية شهر مايو الحالي من الأسواق، وذلك بسبب وجود مشكلة في أسلاك شاشات العرض الموجودة في المقصورة الداخلية للسيارة.

ستسبب هذه المشكلة في وجود تذبذب بالصورة المعروضة على الشاشات من حين لآخر أو تؤدي إلى توقفها عن العمل تماماً، يذكر أن شركة لوسيد صنعت 1,117 سيارة من طراز إير حتى الآن.

تم حل المشكلة وضبطها بالفعل بداية من السيارات المصنوعة خلال مايو الحالي، ويُذكر أن هذا هو ثاني استدعاء لموديل لوسيد إير، والاستدعاء الأول كان بسبب خلل في تركيب قطعة في نظام التعليق الخلفي.

تأتي السيارة لوسيد اير دريم بمحرك قوي يستطيع أن ينتج 933 حصانا، بالإضافة إلى محرك أعلى تجهيزًا قادر على إنتاج 111 حصانا، مع قوة شحن البطارية خلال فترة زمنية مدتها 20 دقيقة فقط تكفي خوض السيارة مسافات تبلغ 300 ميل، مع نطاق سير يقدر بـ 471 ميل،

وبهذه القدرات الفنية تستطيع السيارة أن تتسارع من وضع الثبات 0 حتى تصل إلى سرعة 60 ميل اي ما يقرب من 100 كيلومتر في الساعة خلال مدة زمنية تستغرق 9.9 ثانية.

تتمتع السيارة لوسيد اير دريم بتصميم خارجي انسيابي يمنحها أفضلية التعامل مع الحركة الديناميكية للهواء، مع مصابيح حادة المظهر تعمل بتقنية LED،

ومفهوم رباعي الأبواب، مع عجلات رياضية مدعومة جنوط معدنية مروحية الشكل، بالإضافة إلى مقصورة داخلية عصرية للغاية تضم شاشة بيانات كبيرة الحجم، إلى جانب شاشة عرض الوسائط المتعددة التي تتوسط قمرة القيادة.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا