في الإمارات ….. تعرف على اسعار شيفروليه سوبربان 2022…

تم النشر في 01 يونيو 2022

تعد تعتبر السيارة شيفروليه سوبربان موديل 2022 ، من السيارات ذات الدفع الرباعي بثلاثة صفوف مع ثمانية مقاعد ، والتي تلقى قبولا كبيرا داخل السوق الإماراتي للسيارات ، لكونها إحدى أقوى السيارات الرياضية به .

وتقدم سيارة شفروليه سوبربان موديل 2022 ثلاثة خيارات للمحرك الأول محرك V8 بقوة 355 حصان سعة 5.3 لتر ومحرك تيربو ديزل سعة 3.0 لتر بقوة 277 حصان ومحرك V8 بقوة 420 حصان سعة 6.2 لتر و تأتي جميعها بشكل قياسي مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات ويتوفر الدفع بالعجلات الخلفية والدفع الرباعي .

ولكن المحرك الأساسي للسيارة شفروليه سوبربان موديل 2022 يأتي بسعة 5.3 لتر بالكاد يمثل حل وسطي مع استجابة سريعة والمحرك V8 القوي ينقل سوبربان بعيدا من بداية الخط ويسير بسرعة بثقة ويوفر ناقل الحركة نوبات سريعة وسلسة

ويبدو أن هناك قوة يمكنك توفيرها عندما تحتاج إلى تسريع أو تجاوز سيارة أخرى ويوفر محرك الديزل Duramax إمكانية الحصول على وقود مماثل مع الحد الأدنى من قعقعة الديزل لكنه يوفر اقتصاد أفضل في استهلاك الوقود إلى حد كبير و المحرك V8 سعة 6.2 لتر يرفع من مستوى الأداء مع تسارع وقوة مرور موثوقين فضلا عن صوت هدير من العادم .

أما المقصورة الداخلية للسيارة شفروليه سوبربان موديل 2022 ، تأتي بشكل قياسي مع تنجيد من القماش ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائيا و تشمل الترقيات تنجيد جلدي ، وعجلة قيادة مدفأة ، ومقاعد أمامية مدفأة و مهواة ، ومقاعد صف ثاني مدفأة ، وصف ثالث قابل للطي كهربائيا .

مقصورة أنيقة ومتينة مع عدد من الأسطح ذات الملمس الناعم واللمسات المعدنية التي تضفي عليها مظهر متميز بجانب أن المقصورة تقوم بتصفية معظم ضوضاء الطريق والرياح وهناك مجموعة متنوعة من الحجرات الصغيرة والمقصورات المفيدة لتخزين الأشياء الصغيرة .

أنظمة مساعدة السائق القياسية كاميرا الرؤية الخلفية ، حساسات ركن أمامية وخلفية ، تحذير الاصطدام الأمامي مع كشف المشاة ، نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ إلى الأمام ، تحذير مغادرة المسار مع مساعدة الحفاظ على المسار

، مصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الشعاع ، برنامج Teen Driver ويتيح لك القيام بتعيين حجم الصوت وحدود السرعة سائقين الثانويين ، تنبيه المقعد الخلفي ويساعد على منع ترك الأطفال والحيوانات الأليفة داخل السيارة .

أما عن فئات و اسعار السيارة شيفروليه سوبربان موديل 2022 :
– اوتوماتيك LS 2WD بسعر 194,900 درهم
– أوتوماتيك LT 4WD بسعر 208,900 درهم
– اوتوماتيك PREMIUM 4WD بسعر 274,200 درهم

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا