أسعار فيات 500X موديل 2022….الجديدة

تم النشر في 21 يونيو 2022

استمرارا لزيادة أسعار السيارات داخل السوق المحلي المصري، أعلنت عدد من الشركات زيادة جديدة فى أسعار طرازاتها بسبب ، نقص عدد السيارات المعروضة لديها بسبب الأزمات العالمية المتتالية على الأسواق العالمية ، بالإضافة إلى زيادة أسعار صرف الدولار أمام الجنيه المصرى خلال الفترة الماضية .

وجاء وكيل شركة فيات ليرفع اسعار السيارة طراز 500X موديل 2022 والتى تنتمى الى فئة السيارات الهاتشباك داخل السوق المحلى ، بزيادة سعرية بلغت من 20 الف جنيه الى 25 الف جنيه .

وتعتمد السيارة فيات 500X موديل 2022 ، في على نوعين من المحركات، الأول بسعة 1200 سي سي، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 69 حصان، بالإضافة إلى محرك اخر سعة 1400 سي سي، قادر على إنتاج قوة 100 حصان .

ظهرت السيارة فيات 500X موديل 2022 بحزمة من المصابيح الأمامية تحمل الكثير من لمسات تقنية الـ LEDLIGHT، بالإضافة إلى الشبكات الامامية الواقعة أسفل غطاء المحرك، والتي تمنحها أفضلية التعامل مع توزيع الهواء ، وإطلالة خارجية تعتمد على فتحة سقف أنيقة، والتي تمنح قائد المركبة قسطًا من الاستمتاع بالهواء النقي .

بالإضافة الى جنوط رياضية متعدد الاضلاع، مع مرايات كهربائية ذات شرائط ضوئية، و أربعة أبواب تعتمد على مقابض لامعة من الكروم، و إطارات فضية اللون تزين منطقة النوافذ، مع نسبة طول تقدر بثلاثة أمتار، و عرض 169 سم، مما يمنحها سهولة أكثر في التنقل والاصطفاف .

أما المقصورة الداخلية للسيارة فيات 500X موديل 2022، فتاتي بمقصورة فاخرة من الجلد الأبيض، مع تكييف هواء أوتوماتيكي الأداء، و رز تفعيل وإيقاف المحرك بصمة، و نظام صوتي و ترفيهي عبر مكبرات صوتية، و أنظمة دعم قائد السيارة للمساعدة على تحديات الطريق المختلفة، و لمسات تحمل الرقم 500 اسفل مساند الرأس،

وعلى العتبات الداخلية من السيارة ، ومقود حركة مالتي فانكشن، و شاشة ملونة تعمل باللمس تدعم التطبيقات الحديثة مثل آبل كار بلاي و اندرويد اوتو، حيث يبلغ قياسها 10 بوصة، مع تطعيمات داخلية من الخشب .

أما عن فئات فيات 500X موديل 2022 الجديدة :
– فئة Cross Pack 1
– فئة Cross Pack 2
– فئة Cross Cabrio
الاسعار في الجدول المرفق اسفل المقاال …

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا