شاهد بالفيديو ..حديث حفيد المطرب عبد العزيز عن سيارة جدة التاريخية النادرة “عزيزة “

تم النشر في 08 يونيو 2022

عندما تنظر إليها فى الوهلة الأولى ، تشم رائحة عبق التاريخ فيها ، فهى تحمل كافة المقومات لكي تجعلك أمام جزء من ماضى أحببنا جميعا ، فهى السيارة عزيزة وهى بالفعل عزيزة على أصحابها ، أحفاد الفنان الراحل عبدالعزيز محمود .

[display_video url=”https://youtu.be/StbnF3tKSk0″]

ففى البداية قابلنا مروان هشام حفيد الفنان عبدالعزيز محمود ، ليحكى لنا عن سيارة جده النادرة ، والتى تأتى من طراز ديكافيه “DKW F5 Front Luxus Cabriolet” النادرة موديل 1937 ، وقال ان جده قام بشرائها عام 1939 ، وبالرغم من أنه امتلك العديد من السيارات الاخرى الا ان هذه السيارة كانت لها مكانة خاصة .

وأضاف حفيد الفنان عبدالعزيز محمود أن جده كان يحب السيارة لدرجة انه قام بتسميتها عزيزة وغني لها الاغنية الشهير ” اه من جمالك يا عزيزة ” وقال ان اي سيارة من الممكن أن تباع ولكن هذه عزيزة لا يمكن أن تباع لأنها شاهدة على تاريخها بالكامل وصديقة الكفاح .

وأوضح مروان ، أن جده كان يقوم باستخدام السيارة ” عزيزة ” فى الذهاب الى حفلاته الغنائية بالاضافة للذهاب بها للأصدقاء ، ووصل حبه لها لدرجة أنه من الممكن ان يجلس معها لساعات بمفرده داخل الجراج وهو يسمع الراديو .

وبعد وفاة الفنان عبدالعزيز محمود قام العديد من الأشخاص من داخل مصر ومن خارجها بمحاولة شراء السيارة من الابناء والاحفاد بأسعار خيالية وصلت إلى الملايين ولكن كانوا دائمين الرفض بسبب كونها ” عزيزة ” ، حيث انها تعتبر تاريخا فبعد سنوات قليلة تصل الى قرن من الزمن .

فبالعكس اكد مروان حفيد الفنان عبدالعزيز محمود ، ان السيارة عزيزة ، ستدخل مرحلة ترميم الفترة القادمة لتعود الى حالتها الاصلية من جديد لأنها شاهدة على تاريخ عائلته الفنية ، وهى لا تقدر بثمن لديهم .

أما عن مواصفات واسعار السيارة عزيزة ، سنتعرف عليها خلال الفيديو التالى :

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا