تعديلات جديدة نوفيتيك للسيارة لامبورجيني هوركان STO …..

تم النشر في 09 يونيو 2022

صنعت لامبورجيني سيارة سباق الطريق في عام 2020 عندما أطلقت Huracan STO، وتلقت السيارة الفائقة التي تركز على حلبات السباق والقانونيّة على الطرقات تعديلات مكثفة جعلتها أخف وزناً وأكثر ديناميكية هوائية، وتقوم شركة نوفيتيك بتعديل هذا التصميم بمجموعة جديدة للجسم وترقيات أخرى للسيارة الخارقة ذات المظهر الجذري.

تستخدم شركة نوفيتيك كمية كبيرة من مركب ألياف الكربون، وهو ما يمثل 75 بالمائة من هيكل السيارة، وتستخدم شركة التعديل المادة لتفتيح السيارة وتغيير مظهرها، وإضافة ألواح هزازة جديدة، ومآخذ هواء أكبر تبريد الفرامل، وأغطية مرايا من الكربون العاري ، ومآخذ مكبرة للمحرك.

تعتمد سيارة لامبورجيني المعدلة على عجلات بقياس 20 و 21 بوصة، ذات ستة أذرع من نوفيتيك مصممة مع Vossen، وتتوفر بـ 72 لونًا مختلفًا مع لمسة نهائية مصقولة، العجلات الجديدة مثبتة بتعليق معدل يمنح أحدهما 14 إعدادًا قابلاً تحديد، بينما يمكن للآخر خفض ارتفاع الركوب في STO بما يصل إلى 1.2 بوصة (30 ملم).

تقدم نوفيتيك أيضًا نظام عادم عالي الأداء متاح بدون صمامات فراشة يتم التحكم فيها بشكل فعال، وتقدم شركة نوفيتيك أيضًا نظام العادم في أشكال مختلفة، ومع ذلك فإن كل عادم من نوفيتيك مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ أو Inconel،

ويتميز كل نظام عادم من نوفيتيك بطلاء ذهبي نقي، يبلغ قطر أنابيب العادم 4.4 بوصة (111 ملم)، ويمكن للعملاء صقلها إما بالكربون غير اللامع أو اللامع، سوف تقدم شركة نوفيتيك طلاءًا ذهبيًا نصائح العادم.

لا تفصل شركة نوفيتيك التفاصيل الداخلية لكنها تقول إنها تقدم مجموعة واسعة من خيارات الجلد والكانتارا بألوان مختلفة تلبي معظم متطلبات العملاء في قمرة القيادة.

لم تقم نوفيتيك بإجراء اي تعديلات على مجموعة نقل الحركة في هوراكان، حيث يستمر محرك V10 بسعة 5.2 لتر في إنتاج نفس القوة البالغة 630 حصانًا (470 كيلووات) وعزم الدوران 565 رطلاً (417 نيوتن متر)، ولا يزال قليلا جدا بالنسبة للسيارة الخارقة.

تعد حزمة نوفيتيك الخاصة بسيارة لامبورجيني مجرد واحدة من العديد من العروض التي تقدمها، حيث تصنع Novitec أطقم لمجموعة متنوعة من والموديلات، وتنضم حزمة Huracan STO الجديدة إلى مجموعات Novitec للسيارات الأخرى من Ferrari و McLaren و Rolls-Royce وغيرها.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا