تطوير مدرج جديد لسباق F1 أبوظبي….. بحلبة مرسى ياس

تاريخ النشر : 2022-06-23
تطوير مدرج جديد لسباق F1 أبوظبي….. بحلبة مرسى ياس
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

أعلنت حلبة مرسى ياس عن تطوير مدرج جديد مؤقت ، لزيادة قدرتها الاستيعابية لتلبية الطلب المتزايد وغير المسبوق على تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2022.

وطرح منظمو الحدث تذاكر المدرج الجديد الذي يجاور المدرج الشمالي ويتميز بإطلالة رائعة على المنعطف الحاد حيث تتوفر فرص للتجاوز، والمسار المستقيم الأطول، حيث ينطلق سائقو الفورمولا1 جنبًا إلى جنب بأقصى السرعات، كما يتميز المدرج المؤقت الجديد بقربه من الاتحاد بارك،

بما يمكن لحاملي تذاكر من التوجه إلى حفلات مهرجان يا سلام لما بعد السباق سيرًا على الأقدام بعد انتهاء أحداث الإثارة على مسار السباق.

وتصدّر سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 لعام 2021 قائمة الفعاليات الرياضة الأكثر مشاهدة لذلك العام، مسجلًا 108 مليون مشاهد تابعوا السباق الختامي من البطولة الذي حددت مجرياته على مسار حلبة مرسى ياس بتصميمها الجديد حامل اللقب.

فيما يشهد موسم 2022 من بطولة العالم للفورمولا1 أحداثًا مشوقة ومنافسة محتدمة بما يعد مجددًا بموسم حافل بالإثارة والمتعة.

وتقدم عطلة أسبوع سباق الفورمولا 1 في أبوظبي أربعة أيام متواصلة حافلة بالمتعة والترفيه والحماس، ابتداءً من منافسات رياضة سباقات السيارات المشوقة على مسار حلبة مرسى ياس، بالإضافة إلى الأنشطة الممتعة في الوجهات الترفيهية الرائدة في جزيرة ياس، حفلات مهرجان يا سلام بما بعد سباق الجائزة الكبرى التي تستضيفها الاتحاد بارك مجددًا في هذا العام.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات