فيديو ..فورد موستنج 2024 الجيل القادم أثناء اختبارها في الطرق العامة

تاريخ النشر : 2022-06-23
فيديو ..فورد موستنج 2024 الجيل القادم أثناء اختبارها في الطرق العامة
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

أعلنت شركة فورد ، عن العمل على سياراتها الجديدة والمستحدثة من السيارة الأيقونية موستنج ، والتى ستأتى كموديل عام 2024 ، والتى ينتظرها الكثير حول العالم لمشاهدة أدائها القوي والخارق كعادتها .

ومؤخرا ظهر السيارة فورد موستنج موديل 2024 ، والتى تعتبر الجيل الجديد كليًا للموستنج أثناء اختباره بالشكل الإنتاجي النهائي، مع وضع تمويهات كثيفة على السيارة .

وبالنظر الى السيارة فورد موستنج موديل 2024 ، اثناء اختبارها وموضوع عليها العديد من التمويهات يمكننا ملاحظة بعض جوانب التصميم الخارجي، مثل الشبك الأمامي المألوف ومصابيح أمامية جديدة ومصدات محدثة.

وحصلت السيارة فورد موستنج موديل 2024 على نظام عادم ثنائي خلفي رياضي ومصابيح خلفية جديدة جذابة.. والشكل العام للسيارة يبدو مبشراً، ولن يختلف بشكل جذري عن الموديل الحالي، بل أغلبها ستكون تحديثات هادئة.

بالنسبة للمحركات فقد تحصل فورد موستنج موديل 2024 على نسخ هايبرد لمحركات 5.0 لتر 8 سلندر و2.3 لتر 4 سلندر، كما أشارت تقارير لاستلامها لنظام دفع كلي لأول مرة في تاريخها.. ومن المتوقع تدشين السيارة قبل نهاية العام الجاري.

والجدير بالذكر ان السيارة فورد موستنج ، هي سيارة رياضية أمريكية مصنعة من قبل شركة فورد للسيارات، صممت في بداياتها على غرار الجيل الثاني من فورد فالكون، وأول سيارة إنتاجية ظهرت لهذا الطراز كان في العام 1964م، وأهم السيارات المنافسة لها هي شيفروليه كمارو ودودج شالنجر .

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات