السيارة الكهربائية الأولى من ليموزين.. تفاصيل مشروع فولكس فاجن ID Aero الجديد

تاريخ النشر : 2022-06-23
السيارة الكهربائية الأولى من ليموزين.. تفاصيل مشروع فولكس فاجن ID Aero الجديد
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

تعرض فولكس فاجن يوم الإثنين 27 يونيو الجاري مشروعها القادم الذي طال انتظاره ID Aero والذي سيكون منافسا قويا سيارة Tesla Model 3.

تصف العلامة التجارية المفهوم بأنه “أول سيارة ليموزين كهربائية بالكامل لسوق السيارات الصينية” ولكنها تؤكد أيضًا أن نسخة الإنتاج التي سيتم الكشف عنها العام المقبل متجهة إلى أمريكا الشمالية وأوروبا، مع إنتاج لتلك الأسواق في مصنعها في إمدن، ألمانيا.

ستأخذ أحدث إضافة إلى عائلة طرازات فولكس فاجن للسيارات الكهربائية العلامة التجارية إلى “فئة الطبقة المتوسطة العليا ذات الحجم الكبير” ، مما يمثل تحديًا لمجال واسع من المنافسين المشهورين بما في ذلك Tesla Model 3 و Polestar 2 و BMW i4 وقريبًا هيونداي أيونيك 6.

ستكون السيارة الفخمة بمثابة المكافئ الكهربائي لسيارة باسات المزودة بمحرك احتراق، وسيظهر لأول مرة في شكل سيدان، كما شوهد مؤخرًا في هذه الصور للاختبار الشتوي، وقبل وصول نسخة ممتلئة الجسم ، استنادًا إلى مفهوم ID Space Vizzion.

على الرغم من أن الأبعاد الخارجية سوف تتطابق إلى حد كبير مع باسات المزودة بمحرك احتراق، فمن المتوقع أن يوفر التصميم الداخلي مساحة على قدم المساواة مع سيارة فايتون الرئيسية ، التي انسحبت في عام 2016.

ستكون السيارة الفخمة بمثابة المكافئ الكهربائي لسيارة باسات المزودة بمحرك احتراق، وسيظهر لأول مرة في شكل صالون، كما شوهد مؤخرًا في هذه الصور للاختبار الشتوي، قبل وصول نسخة ممتلئة الجسم ، استنادًا إلى مفهوم ID Space Vizzion.

تتطابق الأبعاد الخارجية إلى حد كبير مع باسات المزودة بمحرك احتراق، فمن المتوقع أن يوفر التصميم الداخلي مساحة على قدم المساواة مع سيارة فايتون الرئيسية، التي انسحبت في عام 2016.

لم يتم تأكيد اسم السيارة المنتجة بعد ، لكن إيداعات براءات الاختراع الأخيرة تشير إلى أنها تتماشى مع لقب المعرف 6 (المستخدم في الصين بواسطة نسخة أكبر من فولكس فاجن ID 4).

كما ذكرت Autocar العام الماضي ، سيستخدم طراز المعرف الجديد بنية MEB كاملة الحجم من فولكس فاجن ويتبع ID 4 في تقديمه مع مجموعة من المحركات ذات الدفع الخلفي والدفع الرباعي.
يتبع نموذج أداء GTX لاحقًا، كما تم التأكيد على أن يكون هذا هو الحال بالنسبة لجميع طرز ID.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات