بوجاتي تكشف عن أحدث نسخة يتم إنتاجها عائلة تشيرون سوبر سبورت،….

تاريخ النشر : 2022-06-23
بوجاتي  تكشف عن أحدث نسخة يتم إنتاجها عائلة تشيرون سوبر سبورت،….
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

تعتبر سيارات بوجاتي الرياضية الخارقة حلما يراود كل عشاق ومحبي السيارات حول العالم بفضل ما تتميز به من قوة وسرعة اضافة الى تصميمها الجذاب و الفريد من نوعه، وتقدم الشركة الفرنسية خيارات لعملائها الأثرياء لاختيار سيارتهم من الخارج.

كشفت بوجاتي عن أحدث نسخة يتم إنتاجها يدويا من عائلة تيشرون سوبر سبورت، وتأتي السيارة بمظهر خارجي مشرق مثل أي سيارة من سيارات تشيرون سوبر سبورت التي سبقتها.

جاء اختيار المالك الجديد طلاء Agile Bleu لوزين السيارة الخارقة من الخارج، وهو يعتبر أحد الألوان الأكثر لفتا للنظر التي تقدمها الشركة الفرنسية، حيث يحترم تراث بوجاتي وظلالها الزرقاء الشهيرة، يتناسب مع تصميم السيارة بشكل جميل.

جاءت السيارة بعجلات سوداء غير لامعة مع أغطية مركزية زرقاء اللون تتناسب مع طلاء Agile Bleu وتجلس فوق مجموعة من ملاقط المكابح الزرقاء، وخطوط زرقاء داكنة تمتد عبر جوانب تشيرون، كما تم تشطيب المرايا الجانبية باللون الأزرق الداكن.

وكما هو معتاد دائما مع سيارات بوجاتي تشيرون، تتوفر السيارة من الداخل بمجموعة فاخرة وجاهزة الثمن من المواد الخام مثل جلد جريس رافال Gris Rafale الذي يزين المقاعد ولوحة القيادة ونفق ناقل الحركة والأجزاء الأخرى من المقصورة، مثل عجلة القيادة والعمود المركزي للسيارة، كما تم تشطيبها بألياف الكربون غير اللامعة في حين أن مركز عجلة القيادة مغطى بالجلد الأزرق.

تعتمد سيارة بوجاتي تشيرون سوبر سبورت الخارقة على محرك W16 رباعي الشاحن توربيني سعة 8.0 لتر يولد قوة 1،180 حصانًا وعزم دوران يبلغ 1180 رطل قدم (1600 نيوتن متر)، تقوم بوجاتي ببناء 60 نموذجًا فقط من طراز تشيرون سوبر سبورت و 30 نموذجًا لطراز تشيرون سوبر سبورت 300.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات