في 12 يوليو…..إطلاق سيارة CR-V الجديدة كليًا لعام 2023

تاريخ النشر : 2022-06-24
في 12 يوليو…..إطلاق سيارة CR-V الجديدة كليًا لعام 2023
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

تعتزم شركة هوندا اليابانية إطلاق سيارة CR-V الجديدة كليًا لعام 2023، حيث تهدف الشركة للترويج عن طراز الكروس أوفر المحدث في جميع أنحاء العالم.

كشفت هوندا عن لمحات للسيارة من الخارج، و إعلان تشويقي جديد يُظهر الجزء الداخلي لأول مرة، وتقول هوندا إننا سنحصل على “مزيد من التفاصيل” في 12 يوليو.

توفر الصورة التي نشرتها العلامة التجارية اليابانية نظرة رائعة على مقصورة CR-V الجديدة، مع وجود تشابه كبير مع مقصورة سيارة هوندا سيفيك بنسبة كبيرة مع وجود بعض الاختلافات بينهما.

تتميز 2023 CR-V بنفس التصميم العام، حيث توجد شاشة المعلومات والترفيه فوق الشبكة الممتدة للوحة العدادات والتي تخفي بذكاء فتحات التهوية والتكييف.

هناك اختلافات في الكونسول الوسطي، كما اختفت حاملات الأكواب الموجودة في وحدة التحكم المركزية في سيفيك، ومن المحتمل الآن أنها موجودة أمام مسند الذراع وبعيدًا عن رؤية صورة CR-V التشويقية، وتشمل الاختلافات الأخرى لوحة القيادة المعدلة مع فتحات أكبر وألواح الأبواب المعاد تصميمها.

ستتلقى الكروس أوفر الجديدة أيضًا تغييرًا كبيرًا في التصميم الخارجي يهدف إلى التخفيف من التصميم الأكثر روعة للنموذج بشيء أكثر نضجًا وشكلًا أكثر دقة، ومن المتوقع أن يتميز الطراز الموجه للولايات المتحدة بمجموعة من الإعدادات عن الطراز المتاح لبقية العالم.

لا تزال تفاصيل مجموعة نقل الحركة طي الكتمان، حيث تخطط الشركة لإطلاق نسخة هجينة إلى جانب الإصدار الذي يعمل بالغاز، ومن المحتمل أن تكون تشكيلة Civic powertrain هي التي تشغل CR-V الجديدة، مع وجود بعض التعديلات.

أطلقت هوندا في الشهر الماضي سيارة سيفيك بمحرك هجين يولد 181 حصاناً (135 كيلووات).
ستطلق هوندا CR-V موديل 2023 الجديدة هذا الصيف، والتي بدأت رسميًا هذا الأسبوع، لكن الشركة لم تعلن عن موعد رسمي لأول مرة، وقالت الشركة أننا سنحصل على مزيد من التفاصيل في 12 يوليو.

من المتوقع أن تطلق هوندا كلا الطراز الهجين والطراز الذي يعمل بالوقود في نفس الوقت، وسيطُرح الجيل الحالي من CR-V للبيع لأول مرة في الولايات المتحدة لعام 2017.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات