سيارة M3 تورينج موديل 2023 الجديدة المنافس المحتمل لسيارة أودي RS4 …..

تاريخ النشر : 2022-06-24
سيارة M3 تورينج موديل 2023 الجديدة المنافس المحتمل لسيارة أودي RS4 …..
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

كشفت BMW رسمياً عن سيارة M3 تورينج موديل 2023 الجديدة المنافس المحتمل لسيارة أودي RS4 أفانت ومرسيدس AMG C63، وهي السيارة الأولى من نوعها في تاريخ الفئة الثالثة للشركة البافارية.

تعتمد سيارة BMW M3 كومبتيشن الجديدة على محرك سداسي الأسطوانات مزدوج التيربو سعة 3.0 لتر بقوة 503 حصان و650 نيوتن/متر من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة اتوماتيك بثمانية سرعات، مع نظام دفع كُلي قياسي M xDrive، مما يمكن السيارة من التسارع من وضع الثبات حتى 100 كلم/ساعة في غضون ن 3.6 ثانية فقط، وتصل سرعتها القصوى إلى 280 كلم/ساعة.

جاءت السيارة من الخارج بعدة تجهيزات جديدة تعمل زيادة قوتها وأدائها أثناء الإطلاق بسرعة عالية، حيث تم تجهيز السيارة بنظام تعليق رياضي وقفل تفاضلي M نشط، وجنوط معدنية مقاس 19 و20 بوصة ملفوفة بإطارات عالية الأداء، ومدعومة بنظام مكابح قوي يُمكن تزويده بأقراص اختيارية من السيراميك الكربوني.

وحصلت السيارة من الخارج ايضا على شبك أمامي كبير ومرايا تعزز ديناميكية السيارة الهوائية ونظام عادم رباعي بأربعة مخارج، ومع ذلك، تعد السيارة بأن تكون M3 الأكثر عملية على الإطلاق، حيث تصل مساحة تخزين الأمتعة القصوى إلى 1,510 لتر.

تتوفر من الداخل بمقصورة أمامية فاخرة مزودة بشاشة منحنية تتكون من أجهزة قياس رقمية مقاس 12.3 بوصة ونظام ترفيهي 14.9 بوصة، مع مقاعد رياضية من جلد ميرينو، وعجلة قيادة رياضية.

وبفضل التحسينات الجديدة التي ركزت عليها BMW، تمكنت M3 تورينج من إنهاء لفة على حلبة نوربورغرينغ في زمن قدره 7:35.060 وهو رقم قياسي جديد لسيارات الواجن، والإنجاز يكون أكثر إثارة للإعجاب عندما تفكر في أن الواجن أسرع من M5 كومبتيشن والجيل الثاني من هوندا NSX عالية الأداء.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات