سيارة كونتيننتال جي تي جديدة من Mulliner الفاخرة…

تاريخ النشر : 2022-06-24
سيارة كونتيننتال جي تي جديدة من Mulliner الفاخرة…
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

ستدخل بنتلي في مهرجان جودوود للسرعة هذا العام مع سيارة كونتيننتال جي تي جديدة من Mulliner الفاخرة، وستحصل السيارة الجديدة على ترتيب عالي في مجموعة CGT، حيث ستجمع بين مواصفات Azure و Speed ​​في سيارة واحدة من Mulliner.

تعتمد السيارة على محرك W12 سعة 6.0 لترات، وقام طاقم Crewe زيادة القدرة الحصانية بنسبة أربعة بالمائة لتصل الى إلى 650 حصانًا (478 كيلووات)، وهي توفر نفس عزم الدوران البالغ 664 رطل (900 نيوتن متر).

تعتبر الزيادة الصغيرة في الطاقة كافية لتقليص 0.1 ثانية من قدرة السيارة على التسارع من صفر إلى 60، والذي ينخفض ​​إلى 3.5 ثانية، وذلك يعتبر سريع جدًا بالنسبة لطراز الكوبيه، والتي يمكن أن تصل إلى 208 أميال في الساعة (335 كيلومترًا في الساعة).

يحصل طراز Mulliner الجديد أيضًا على نظام توجيه إلكتروني على جميع العجلات للمساعدة في مناورة السيارة، في حين يساعد الترس التفاضلي الإلكتروني المحدود الانزلاق مع توجيه عزم الدوران النشط، بالإضافة لنظام Dynamic Ride الخاص بالشركة ونظام التعليق الهوائي النشط المكون من ثلاث غرف.

تفصل بنتلي سيارة Continental GT Mulliner الجديدة عن باقي اسطول سيارتها الفاخرة بلمسات سحرية فريدة في المقدمة، كما تحصل على شبكة مصفوفة جديدة “Double Diamond” ، مع نفس التصميم الفضي والأسود الذي يتردد صداه على فتحات الحاجز الأمامي.

يستقبل طراز Mulliner الجديد أيضًا أغطية مرايا فريدة من نوعها مطلية إما باللون الفضي الساتاني أو الأسود وعتبات الأبواب الخارجية المضيئة، وترتدي كونتيننتال أيضًا عجلات فريدة مقاس 22 بوصة مع إشارات ذاتية التسوية.

تقدم بنتلي من الداخل تقسيمًا ثلاثي الألوان مع لون أساسي وثانوي ولون مميز، كما أعدت ثماني مجموعات ألوان، كما تحتوي على خياطة “Diamond in Diamond” من بنتلي، والتي تحتوي كل ماسة منها على 712 غرزة بدقة وتشكل ما يقرب من 400000 غرزة، على الأبواب والمقاعد وألواح الربع الخلفي.

تضع الشركة الآن مجموعة Azure لمن يبحثون عن الراحة ، في حين أن أولئك الذين يبحثون عن شيء رياضي يمكنهم اختيار سيارة GT S، ويجلس الثلاثة الآن أسفل طراز Continental GT Mulliner W12 الجديد ، وهذه خطوة للأمام مقارنة بآخر GTC Mulliner.

سيظهر طراز Mulliner الجديد لأول مرة للجمهور في مهرجان Goodwood لهذا العام، حيث ستعرض الشركة العديد من الموديلات الجديدة، كما ستعلن بنتلي عن مشروع Mulliner القادم ، والذي حقق نجاحًا كبيرًا مع طرازي Bacalar و Blower.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات