ماكلارين تعلن عن نسخة جديدة خارقة من أرتورا GT4……

تاريخ النشر : 2022-06-24
ماكلارين تعلن عن نسخة جديدة خارقة من أرتورا GT4……
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

أعلنت شركة ماكلارين البريطانية المتخصصة في إنتاج السيارات الرياضية نموذج خاص وجديد كليا من سيارة ارتورا GT4 للمشاركة في مهرجان Goodwood للسرعة 2022.

قامت ماكلارين باستبدال محرك السيارة الاصلي جي تي 4 570 S ثماني الأسطوانات بمحرك سداسي الأسطوانات يعمل بدون النظام الهجين احتراما للوائح السباق الجديدة.

تأتي سيارة ماكلارين ارتورا GT4 spec من الخارج بلون برتقالي ورمادي وازرق للسباق، بالإضافة إلى حزمة هوائية جديدة ، وغطاء محرك بتصميم جديد، وجناح خلفي قابل للتعديل، تسمح الترقيات الجديدة بقوة سفلية أكبر من 570S GT4 المنتهية ولايتها.

تتوفر سيارة ماكلارين ارتورو GT4 spec على هيكل أحادي مصنوع من الكربون خفيف الوزن (MCLA) من مكلارين ، مما يساهم في جعلها أخف وزناً بأكثر من 100 كجم (220 رطلاً) مقارنة بسابقتها والأهم من ذلك،

أن محرك V6 مزدوج التيربو الجديد المركب في المنتصف يحل محل محرك V8 مما يوفر فوائد من حيث الاستجابة والوزن والحجم والكفاءة، حيث تعتبر مجموعة نقل الحركة أخف وزنًا بمقدار 130 كجم (287 رطلاً) مقارنة أيضا بطرز ارتورا على الطرقات العادية، وذلك بفضل إغفال النظام الهجين.

تأتي السيارة من الداخل بمقعد السائق المطابقة لمواصفات الاتحاد الدولي للسيارات، ومقعد راكب اختياري، وصندوق دواسة قابل للتعديل، ونظام مشروبات اختياري، و عجلة قيادة بأزرار مضاءة مستوحاة من 720 اس جي تي 3 ، بالإضافة إلى مجموعة العدادات الرقمية Bosch DDU.

يمكن طلب GT4 من قسم ماكلارين موتورسبورت، وستستمر سيارة السباق في برنامج التطوير مع تسليم الوحدات الأولى في الوقت المناسب لموسم 2023.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات