بقوة 874 حصانا…….بوليستار 5 موديل 2025 تصل إلى Goodwood..

تاريخ النشر : 2022-06-24
بقوة 874 حصانا…….بوليستار 5 موديل 2025 تصل إلى Goodwood..
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

ظهر سيارة بوليستار 5 لأول مرة في مهرجان Goodwood للسرعة، وكشفت الشركة السويسرية عن معلومات تقنية جديد تخص مجموعة نقل الحركة لنموذج الإنتاج القادم.

بينما لا يزال تطوير مجموعة نقل الحركة في السيارة جاريًا ، أكدت بوليستار أنها تهدف إلى إنتاج طاقة تبلغ 874 حصانًا مع عزم دوران يصل الى 663 رطلاً.

تعتمد سيارة بوليستار 5 على محركين كهربائيين متصلان بالجزء الأمامي والخلفي ، متصلين بعمارة 800 فولت.
وصف توماس انجيلا الرئيس التنفيذي لشركة بوليستار السيارة السياحية الكبيرة رباعية الأبواب بأنها ستطرح للبيع في عام 2024 ، وقال انها “مشروع طموح للشركة”.

قال إنجيلا: “إن تصميمه التدريجي وهندسته المتقدمة حددا مسار مستقبل Polestar”. “لدينا مواهب رائعة على متن الطائرة تمكننا من إنشاء سيارات كهربائية مميزة حقًا.”

5 هو تطور مفهوم الوصية المهيبة لعام 2020. على هذا النحو ، ستصل إلى الوكلاء بنسب كوبيه مألوفة وقاعدة عجلات طويلة تصطف المنافس لمرسيدس بنز EQS.

تعتبر أكثر الميزات غرابة للمفهوم الجديد هي التجاعيد الجانبية شديدة الوضوح، والمرايا ذات الأجنحة الرقمية فائقة النحافة، والأبواب الخلفية ذات الفتح العكسي والعجلات المعدنية الضخمة والتي يبدو أنها كانت ضحايا عملية التجانس.

كشفت الشركة أيضًا عن Polestar 2 BST Edition 270: الإصدار المحدود الجديد عالي الأداء من 2 fastback الكهربائية الشهيرة.

لم يكن من المتوقع الكشف عن مواصفات الإنتاج الكاملة لـ 5 حتى أواخر العام المقبل، لكن Polestar أكدت بالفعل أن سيارتها الصالون الرائدة ستحصل على “مستويات فائقة من صلابة الهيكل” من منصة جديدة تمامًا يتم تطويرها في قاعدة هندسية جديدة في وارويكشاير .

تعتبر بوليستار 5 هي أول سيارات الشركة التي يتم تطويرها في المملكة المتحدة ، فضلاً عن كونها الأولى “التي طورتها بوليستر تحمل علامتها، بدلاً من كونها مشتقة من قاعدة فولفو ، وفقًا لمدير هندسة السيارات ستيفاني سويفت ، الذي تحدث إلى مجلة Autocar البريطانية في وقت سابق من هذا العام.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات