مرسيدس مايباخ GLS تتألق بتعديلات جديدة من مانسوري..

تاريخ النشر : 2022-06-24
مرسيدس مايباخ GLS تتألق بتعديلات جديدة من مانسوري..
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

عادت شركة مانسوري المختصر في تعديل سيارات الثنائي الألماني مرسيدس بنز و BMW لتقوم بتعديل واحدة من أشهر سيارات مرسيدس وأكثرها فخامة ورقي، سيارة مايباخ GLS، ومع ذلك يخفي المظهر الخارجي التغييرات الأكثر شمولاً تحت غطاء المحرك، مع زيادة قوة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بشكل كبير، حيث قامت مانسوري بإجراء عدة تحسينات على الداخل.

قامت مانسوري بإجراء عدة تغييرات مجنونة على المحرك من خلال تعديل وحدة التحكم الإلكترونية وإضافة شاحن توربيني جديد وتركيب نظام عادم رياضي جديد، حيث تعمل الترقيات على زيادة الطاقة إلى 820 حصانًا (603 كيلووات) و 722 رطلاً (980 نيوتن متر) من عزم الدوران.

يمكن أن تصل سيارة Mercedes-Maybach GLS المحسّنة إلى 186 ميلاً في الساعة (300 كيلومتر في الساعة) ، وهي حدود مانسوري، كما يمكن يمكن للسيارة الرياضية الكبيرة والفاخرة أن تصل سرعتها إلى 62 ميلاً في الساعة (100 كيلومتر في الساعة) في 4.4 ثانية فقط،

وتعتبر زيادة القوة ليست سوى جانب واحد من جوانب SUV التي يحب تحب مانسوري تعديلها، حيث يمنح الموالف أيضًا النموذج تحولًا كاملاً، حيث يوفر كل مكونات الجسم تقريبًا من الكربون أو مع لمسات من الكربون.

في المقدمة ، يعطي مانسوري لسيارة GLS واقيًا أماميًا جديدًا وواجهة أمامية مدمجة ومصابيح LED نهارية جديدة، وتركت تصميم الشبكة بمفردها، وعرضا بدلاً من ذلك ترك القطعة كما هي أو تعتيمها أو إنهائها بالكربون.

تحصل GLS المضبوطة على عتبات جانبية جديدة على طول الجانب، بينما يحصل الجزء الخلفي من سيارات الدفع الرباعي على ناشر جديد ومصد معدّل وأغطية الكربون الجديدة تغطي المرايا الجانبية، بالإضافة لعجلات فريدة قياس 24 بوصة.

يوفر مانسوري للعملاء جلدًا كاملاً ونقش جلدي ثلاثي الأبعاد، كما يوفر الموالف أيضًا عجلة قيادة جديدة من الجلد والكربون وتطعيمات من الكربون للداخل.

شهدت الفترة الماضية قيام مانسوري بالعديد من الترقيات المميزة لمجموعة متنوعة من السيارات التي تنتمي بعلامات تجارية شهيرة، حيث تم الكشف عن Lamborghini Urus و Bentley Bentayga و Ferrari SF 90 في الأشهر القليلة الماضية، وعملت مانسوري على تحسينها بصريًا مع منحها قوة كبيرة، وتعتبر GLS هي الأحدث في الحصول على مجموعة من الترقيات.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات