في مزاد يوليو.. كاديلاك تطرح أول نموذج من إسكاليد V..

تاريخ النشر : 2022-06-24
في مزاد يوليو.. كاديلاك تطرح أول نموذج من إسكاليد V..
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

كشفت مجموعة جنرال موتورز عن سيارة كاديلاك اسكاليد V منذ شهر تقريبا وقالت الشركة أنها ستكون أقوى سيارة دفع رباعي في العالم في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الحجم الكبيرة،

ومثل شقيقتها في مجموعة جنرال موتورز سيارة شيفروليه كورفيت سيتم بيع الطراز الأول في المزاد وتأتي هذه الخطوة عادة من صناع السيارات في العالم من أجل جمع الأموال للأعمال الخيرية مع سعر سيارة كبيرة مثل اسكاليد، بالإضافة للترويج الكبير الذي ستحصل عليه السيارة.

سيتم بيع سيارة كاديلاك اسكاليد الكهربائية الجديدة في دار باريت جاكسون، وسوف يتم عرض اسكاليد في مقدمة ثلاثة آلاف سيارة دفع رباعي في حدث مهم في مدينة لاس فيجاس التابع تنظمه دار باريت جاكسون، وسينظم المزاد في الفترة من 30 يونيو إلى 2 يوليو وسيتم استثمار كل عائدات البيع بمركز الدراسات الإبداعية وهو المركز التعليمي النشط في مجال التعليم الوظيفي والتطوير المهني في صناعة التصميم.

سيتم طرح سيارة كاديلاك اسكاليد الجديدة للبيع خلال فعاليات المزاد في الساعة 4:30 مساءً يوم الجمعة الموافق 1 يوليو، ولم تشر دار باريت جاكسون إلى لون اسكاليد V التي يقام على شرفها المزاد ، ولكن هذا ربما لأن كاديلاك لم تعلن بعد، وقد يُترك الأمر حتى لتقدير العارض الفائز كما هو الحال عادةً مع مثل هذه المزادات، ونفترض أنه سيكون اللون الأحمر الرائع الذي شوهد في صور الإطلاق.

تعتمد سيارة كاديلاك اسكاليد V الكهربائية الجديدة على محرك قوي ثماني الأسطوانات V8 سعة 6.2 لتر يولد 682 حصانًا وعزم دوران يبلغ 653 رطلاً. هذا يساعدها على تحقيق 0-60 ميل في الساعة في أقل من 4.4 ثانية وربع ميل في 12.74 ثانية.

سيتم طرح Escalade-V للبيع للجمهور في أواخر هذا الصيف مع MSRP بحوالي 150 ألف دولار، لكننا على يقين من أن الطراز الأول سينجح في كسر علامة 300 ألف دولار بسهولة بالمزاد.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات