بالفيديو… مرسيدس تعرض AMG Project one خلال فعاليات مهرجان جودوود

تاريخ النشر : 2022-06-25
بالفيديو… مرسيدس تعرض AMG Project one خلال فعاليات مهرجان جودوود
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

كشفت شركة مرسيدس الألمانية الستار منذ أسابيع الستار عن سيارتها الجديدة AMG Project one بعد سنوات طويلة من الانتظار، حيث تم الكشف عن النسخة الاختبارية الأولى.

استعرضت مرسيدس الأداء المذهل للسيارة ضمن فعاليات مهرجان جودوود البريطاني للسرعة، و تتمتع السيارة بتصميم رياضي ديناميكي مذهل مشابهة لسيارات الفورمولا وان الخارقة.

يعطي التصميم المميز لسيارة AMG Project one رشاقة وسرعة وخفة عالية، وأبواب النورس التي تفتح للأعلى، وجناح خلفي مفعل، مع اختلافات بسيطة في التصميم الخلفي، ومصابيح خلفية LED ومشتت هواء خلفي عملاق، مع نظام ثلاثي، وجنوط ألمنيوم جديدة بأغطية من ألياف الكربون.

جاءت سيارة AMG Project one من الداخل بلوحة عدادات رقمية 10 بوصة وشاشة ترفيهية لمسية 10 بوصة، مع جلود فاخرة من نوع نابا للمقاعد، وزخرفات من ألياف الكربون.

تعتمد سيارة AMG Project one على محرك هجين بسعة 1.6 لتر و 6 سلندر مع أربعة محركات كهربائية بقوة إجمالية تصل الى 1063 حصان، منهم 574 حصان من محرك الاحتراق الداخلي، والباقي من المحركات الكهربائية، ويقترن المحرك بناقل حركة 7 سرعات جديد كلياً مدمج مع قفل تفاضلي، وتتسارع السيارة من السكون إلى 100 كلم\س في 2.9 ثانية، بسرعة قصوى 352 كلم\س.

وتدعم السيارة نظام دفع كلي متطور من AMG، مع تقنية استعادة الطاقة عند الكبح لشحن البطارية الكهربائية، كما تتوفر السيارة بـ 6 وضعيات قيادة مختلفة تشمل السباقات والوضعية الكهربائية ووضعية قيادة المدن العادية.

تخطط مرسيدس صنع 275 نسخة فقط بسعر 2.72 مليون دولار، مع العلم أن جميع النسخ تم بيعها بالفعل.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات