تويوتا تكشف عن مجموعة جديدة من التحسينات على السيارة راف فور موديل 2023….

تاريخ النشر : 2022-07-13
تويوتا تكشف عن مجموعة جديدة من التحسينات على السيارة راف فور موديل 2023….
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

كشفت شركة تويوتا عن مجموعة جديدة من التحسينات السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات SUV راف فور موديل 2023، والتي شهدت وجود مجموعة جديدة من الأدوات الرقمية ووسائل الترفيه الحديثة.

تم تقديم الجيل الخامس من سيارة تويوتا راف فور لأول مرة خلال عام 2018 وحصلت على تحديث شاملة في سنة 2021، لتستفيد سيارة 2023 الآن من إضافة مجموعة أدوات رقمية مقاس 12,3 بوصة ، وشاشة تعمل باللمس للمعلومات والترفيه مقاس 10,5 إنش ، ومجموعة Toyota Safety Sense من أنظمة السلامة والأمان المحدثة قليلاً .

تكتسب تويوتا راف فور 2023 شاشة لمس عالية الدقة مقاس 10,5 بوصة تم تقديمها على سيارات تويوتا أخرى بما في ذلك تويوتا كورولا 2022، و تويوتا كورولا كروس اوفر موديل 2022.

ويدعم نظام المعلومات والترفيه الجديد انظمة اندرويد اوتو ( Android Auto ) وابل كار بلاي ( Apple CarPlay )، ويحصل على نظام خرائط نافيجيشن ينقل حالة حركة المرور المباشرة وخدمات أخرى، بالإضافة إلى صوت جديد لنظام التجاوب مع الأوامر.

علاوة على ذلك ، تقدم تويوتا حزمة ” الخدمة الذكية ” على الهواء لمدة أربع سنوات والتي توفر اتصالاً إضافياً وظائف عن بُعد (القفل ، وفتح القفل ، والتحكم في المناخ ، و النوافذ ، والمصابيح ، وما إلى ذلك) باستخدام تطبيق MyT .

تتميز سيارة تويوتا راف فور 2023 بمجموعة Toyota Safety Sense الجديدة، والتي يحتوي نظام Pre-Collision System الآن على دعم للتقاطع من أجل تجاوز المنعطفات بشكل آمن عند التقاطعات.

، كما تتوفر سيارة تويوتا راف فور هايبرد نسخة Plug-in Hybrid مع نظام المحافظة على المسار ، وأضافت تويوتا أيضاً نظام المساعدة على التوجيه في الطوارئ الذي يمكنه تجنب المشاة .

ستتوفر السيارة المحدثة كموديل جديد لعام 2023 بدون أي تحديثات على تصميمها الخارجي بعد عملية التحديث السابقة في عام 2021.

ولم يتم توفير أي تغييرات ميكانيكية على محركات سيارات تويوتا راف فور جديدة ، ومازال الوقت مبكرا على معرفة سعر سيارة 2023.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات