الكشف عن العديد من السيارات الجديدة مهرجان جودوود..في اليوم الأول

تاريخ النشر : 2022-06-25
الكشف عن العديد من السيارات الجديدة مهرجان جودوود..في اليوم الأول
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

شهد اليوم الأول من مهرجان جودوود الذي يتصدر طاولة اخبار السيارات في الوقت الحالي الكشف عن العديد من السيارات الجديدة والعديد من الجوالات الاستعراضية، حيث تشارك العديد من الشركات الكبرى في عالم السيارات مثل مرسيدس و BMW وتويوتا.

تسبب هطول بعض الأمطار في تأخير بعض الفعاليات الاستعراضية خلال اليوم الأول ولكنها لم تمنع الجولات الاستعراض، حيث التقط الفيديو المرفق بعض أشهر السيارات وهي تحاول صعود التل ذو الشهرة الكبيرة.

يبدأ المقطع بسيارة مرسيدس AMG One المنتظرة، والتي توقفت في منتصف المسار لتفعيل مزاياها التي تعزز دعمها للتقنيات الهوائية، وتبعتها فورد Electric SuperVan، والتي توقفت رحلتها أعلى التل، ثم قامت بي ام دبليو M3 تورينج في رحلة بطيئة تحت المطر، وأعاق المطر أيضاً رحلات بوجاتي وبولستار.

شهد اليوم الأول من المهرجان أيضا تألق سيارة سوبارو ذات الطابع الرياضي ولفت سيارة فيراري السريعة الخارقة الحضور كذلك كزينجر ولوتس تايب 2-62 الخاصة بالسواق.

تألقت السيارات الكهربائية في المهرجان وسجلت حضورا مميزا مثل جينسيس G80 الكهربائية، وظهرت برودرايف P25 لأول مرة وجذبت الأنظار، ثم ختمت سيارة فيراري SP3 دايتونا الفيديو، وقاتلت لتقديم أداء مميز على المضمار.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات