رونالدو يتعهد بدفع تعويض لصاحب منزل في إسبانيا بعد اصطدام سيارته الشهيرة بوجاتي فيرون…

تاريخ النشر : 2022-06-25
رونالدو يتعهد بدفع تعويض لصاحب منزل في إسبانيا بعد اصطدام  سيارته الشهيرة بوجاتي فيرون…
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

قدم النجم العالمي كريستيانو رونالدو تعهد بدفع تعويض لصاحب منزل في إسبانيا بعد أن اصطدمت به سيارة رونالدو الشهيرة بوجاتي فيرون وسببت له ضررا كبيرا، وكان يقودها أحد موظفي الشخصيين حسب ما نشرته الصحف الإنجليزية.

صرح صاحب المنزل الإسباني خلال حديث صحفي انه اجتمع مع شخصين من ادارة اعمال رونالدو في منزل النجم البرتغالي وقال إنهما في غاية التهذيب وتلقى وعدا منهما نيابة عن رونالدو بدفع تكاليف إصلاح الأضرار بسبب حادث بوجاتي فيرون، حيث سيجلب صاحب المنزل من يصلح له كل شيء ويحتفظ بالفواتير لتقديمها لرونالدو ليتم تسديدها.

كان حادث الاصطدام قد تسبب بعدة أضرار بالغة أدت إلى تحطم عداد المياه الخاص به وطيران مفصلات الأبواب وتهدم بعض الأعمدة الخرسانية بالمنزل، مما عرض حياته هو وأسرته للخطر بشكل كبير بسبب انهيار المنزل نتيجة انحراف السيارة عن مسارها على سرعة عالية كما يبدو من قوة الاصطدام حسب ما قال.

يبلغ سعر سيارة بوجاتي فيرون فيتيس مليوني دولار أمريكي، وأكدت تقارير أن الحادث وقع أثناء تواجد رونالدو والمرافقين له في جزيرة مايوركا الإسبانية.

كان رونالدو مسافرا في موكب صغير على متن سيارة أخرى لحظة وقوع الحادث وغادرها السائق وأكمل طريقه مع رونالدو ، .وترك موظفين آخرين للتفاهم مع الشرطة، ولحسن الحظ لم يكن هناك سوى الخسائر المادية التي لحقت بالمنزل والسيارة ولم يتعرض أحد لإصابات، وتحمل حارس رونالدو المسؤولية كاملة.

في نفس السياق اصطحب نجم مانشستر معه أيضا إلى مايوركا الإسبانية سيارته الفاخرة مرسيدس جي كلاس.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات