بنتلي تعمل على 12 سيارة من إصدارات Speed ​​Six….

تاريخ النشر : 2022-06-25
بنتلي تعمل على 12 سيارة من إصدارات Speed ​​Six….
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

بعد نجاح سلسلتها المستمرة من طرازات Blower الشهيرة بسعة 4 لتر ، بدأت بنتلي العمل على 12 سيارة من إصدارات Speed ​​Six ، متطابقة في كل التفاصيل مع السيارات التي فازت بلومان في عامي 1929 و 1930.

وكما هو الحال مع Blowers، التي تم بيعها “على الفور” ، تم حجز Speed ​​Sixes الجديدة بالفعل من قبل العملاء في جميع أنحاء العالم بأسعار تبلغ حوالي 1.5 مليون جنيه إسترليني لكل منها.

سيتم تصنيع السيارات يدويًا بواسطة نفس فريق Mulliner المُجمَّع خصيصًا والذي ابتكر سلسلة Blower، ومن المتوقع أن تكتمل السيارة الأولى Speed ​​Six Car Zero ، في النصف الثاني من هذا العام وأن تحتفظ بها الشركة جنبًا إلى جنب مع Blower Car Zero وسيتم تسليم البقية خلال عام 2023.

عند الإعلان عن المشروع في مهرجان Goodwood للسرعة قال رئيس شركة Bentley أدريان هولمارك إنه يعتقد أن “التفاني في تحقيق الأصالة الكاملة والتامة” سيكون مرة أخرى جزءًا لا يتجزأ من نجاح المشروع، ومن الضروري أن نحمي ونحافظ ونطور ليس فقط هذا الجزء المهم من تراثنا، ولكن أيضًا المعرفة التي اكتسبناها من خلال العمل على سيارات بنتلي الكلاسيكية هذه.”

ستعمل Speed ​​Sixes المستمرة على إعادة إنشاء إصدارات السباق لمجموعة متنوعة من طرازات Speed ​​Six التي قدمتها بنتلي في ذلك الوقت، باستخدام أقصر ثلاث هياكل وأعلى محرك بقوة 200 حصان.

تجمع السيارات بين المعلومات المعقدة من المخططات الأصلية ومن سيارتين أصليتين “Old Number Three” ، وهي الثالثة من بين ثلاث سيارات Speed ​​Sixes دخلت في سباق لومان عام 1930، ومن Speed ​​Six الخاصة بشركة Bentley (GU409)، سيارة طريق ذات محرك عالي الطاقة وهيكل Vanden Plas مطابق لمتسابقي ذلك الوقت، وستوفر GU 409 قوة المشروع ومعايير الأداء.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات