سعر ومواصفات فئات جيتور X70 ..في الاسواق السعودية

تاريخ النشر : 2022-06-26
سعر ومواصفات فئات جيتور X70 ..في الاسواق السعودية
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

أعلنت شركة جيتور الصينية ، عن توافر سياراتها X70 داخل المملكة العربية السعودية ، من خلال وكيلها الحصري بها .
وأوضحت شركة التوريدات الوطنية للسيارات وكيل جيتور داخل المملكة أن السيارة X70 ، تأتي بفئتين وهم كومفورت و لكجري مع فارق سعر ليس بالكبير .

وتابع وكيل جيتور بالمملكة ، أن الفئتين الخاصتين بـ X70 في السعودية تتشابه في كثير من الجوانب، وأهمها منظومة الحركة وتجهيزات السلامة والأمان، وتختلف في مصابيح الإضاءة وقليل من تجهيزات الداخلية، كما يأتي الحديث عن المواصفات بالتفصيل.

و تستمد جيتور x70 قوتها من محرك بنزين تربو رباعي الأسطوانات ينتج قوة 154 حصان عند 5,500 دورة في الدقيقة وعزم دوران 230 نيوتن متر عند 1,750 إلى 4,000 دورة في الدقيقة، يأتي متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج الكلتش من 6 سرعات موجه إلى نظام دفع أمامي.

وتضم سيارة جيتور x70، أربعة من الوسائد الهوائية، 2 أمامية -واحدة لكل من السائق والراكب، 2 جانبية أمامية -واحدة لكل من السائق والراكب. وباقي الأنظمة القياسية التي تتشاركها الفئتين هي: مكابح مانعة للانغلاق ABS، و نظام مساعد الكبح BAS ، و توزيع قوى الفرامل إلكترونيا EBD ، ونظام التحكم في الجر TCS ، ونظام الثبات الإلكتروني ESC ، و مساعد بدء صعود المرتفعات HAC ، و مساعدة النزول من المنحدرات HDC ، و نظام مراقبة ضغط هواء الإطارات TPMS ،

ومراقبة المنطقة العمياء BSM ، و نظام تحذير مغادرة المسار ، ونظام تثبيت السرعة ، و حساسات مساندة الركن الخلفي ، و كاميرات رؤية محيطية 360 درجة ، ونظام ضد السرقة مع تقييد الحركة .

ويأتي الشكل الخارجى للسيارة جيتور x70 ، بمصابيح إضاءة نهارية، و المرايا الخارجية كهربائية الضبط والطي مع ميزة التدفئة، وترتكز على جنوط عجلات من المعدن الخفيف مقاس 20 بوصة، فيما تأتي بعوارض السقف وقفل الباب الكهربائي ونوافذ كهربائية.

أما المقصورة الداخلية للسيارة جيتور x70 ، فتاتى بالدخول بدون مفتاح، ويكون مسؤولا عن إطلاق الهواء المنعش في السيارة نظام تكييف هواء أوتوماتيكي، وتأتي المقاعد بكسوة من الجلد، و المقود متعدد الوظائف وشاشة المعلومات والترفيه مقاس 10.1 بوصة مع ميزة الاقتران بالهاتف عبر البلوتوث وعكس شاشة الهاتف ونظام الصوت المكون من 6 مكبرات صوت، فيما تأتي لوحة العدادات رقمية بالكامل بشاشة 12.3 بوصة ملونة، وتوجد قاعدة شاحن للهاتف الذكي لاسلكيا.

أما عن أسعار جيتور x70 فى السعودية :
– فئة كومفرت بسعر 84,408 ريال سعودي
– فئة لكجري بسعر 87,585 ريال سعودي

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات