لأول مرة بمعرض جودوود…جينيسيس إكس سبيديوم كوبيه

تاريخ النشر : 2022-07-14
لأول مرة بمعرض جودوود…جينيسيس إكس سبيديوم كوبيه
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

عرضت جينيسيس الموديل المذهل X Speedium Coupé EV في مهرجان Goodwood للسرعة، مما أعطى أدلة على الشكل الذي ستبدو عليه السيارات الكهربائية المستقبلية من العلامة التجارية الكورية الفاخرة.

يوصف تصميم جينيسيس X Speedium Coupé بأنه تصميم “حر” يستند إلى X Concept العام الماضي، بقيادة المدير الإبداعي Luc Donckerwolke، لإظهار تطور لغة تصميم الأناقة الرياضية العلامة التجارية.

سيتم عرض تصميم سيارة جينيسيس الكهربائية الجديدة جنبًا إلى جنب مع Genesis Electrified GV70 SUV الكهربائية بالكامل، كما سيظهر لأول مرة في أوروبا خلال حدث West Sussex، قبل إطلاقه في السوق خلال الأشهر المقبلة مع قدرة إنتاج قصوى تبلغ 482 حصانًا ومدى يزيد عن 310 ميلاً،

وتقول الشركة الكورية أن الإصدار الكهربائي بالكامل من جينيسيس GV70 سيضع “معيارًا جديدًا للسيارات الرياضية الفاخرة متعددة الاستخدامات التي تعمل بالكهرباء.

يأخذ Speedium اسمه من حلبة سباق كورية، والتي تقول جينيسيس إنها تعزز التزامها بـ “القيمة العاطفية للقيادة” لأنها تزيد من قوة تشكيلتها.

تحتفظ السيارة بقاعدة العجلات الطويلة المنخفضة، لكن التفاصيل هي التي تميز هذا المفهوم الجديد بشكل واضح من سيارات الإنتاج السابقة وجينيسيس الحالية.

في المقدمة يوجد شريط إضاءة مزدوج ملفوف مميز تم تشكيله للإشارة إلى الشبكة الكبيرة على شكل درع على سيارات إنتاج العلامة التجارية مما يشير إلى أنه سيتم إسقاط هذا من تشكيلة جينيسيس المستقبلية للمركبات الكهربائية، والتي تتألف من ستة طرازات بحلول عام 2030.

على الرغم من أن التصميم بسيط للغاية، إلا أنه يتم تقسيمه من خلال تجعيد بارز يمتد على طول الجانب، بين أقواس العجلات شديدة التوهج.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات