سعر ومواصفات فورد رينجر رابتور موديل 2022..في اوروبا

تاريخ النشر : 2022-07-14
سعر ومواصفات فورد رينجر رابتور موديل 2022..في اوروبا
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

استبدلت النسخة الجديدة من سيارة فورد رينجر رابتور البيك أب القوية محرك ديزل تربو سعة 2.0 لتر بمحرك آخر يعمل بالبنزين V6 بسعة 3.0 ليتر وخضع لعملية إعادة تصميم جذرية متأثرة بموديل F-150 رابتور.

متوفر للطلب الآن بسعر يبدأ من 57،340 جنيه إسترليني، وهو الإصدار الأول من الجيل الرابع الجديد من رينجر للبيع في أوروبا، مع بدء عمليات التسليم في أواخر الصيف، بالاضافة لشاحنة فورد العادية، التي تم الكشف عنها في عام 2021 والتي ستأتي أيضا في نهاية هذا العام.

تعتمد سيارة فورد رينجر رابتور الجديدة على محرك البنزين V6 مزدوج التيربو الجديد سعة 3.0 لتر ينتج 284 حصانًا و 362 رطلاً قدمًا. على الرغم من أن فورد لم تكشف بعد عن أرقام الأداء، فمن المتوقع أن تتفوق رابتور الجديدة بشكل مريح على الإصدار السابق، الذي احتاج إلى 10.1 ثانية لتصل إلى 62 ميلاً في الساعة، وسيكون محرك الديزل الحالي سعة 2.0 لتر سيكون متاحًا أيضًا في رابتور اعتبارًا من عام 2023.

ستأتي سيارة فور رينجر رابتور الجديدة بنظام مضاد للتباطؤ، مشابه للنظام المستخدم في سيارة Ford GT supercar و Ford Focus ST، وهو يحافظ على دوران التوربينات لمدة ثلاث ثوانٍ بعد الإقلاع، لتمكين السائق من استعادة قوته في وقت أقرب بعد الخروج من الزاوية، على سبيل المثال.

يتم أيضًا تعيين التوربينات لبدء الدوران في أوقات مختلفة في كل من النسب العشر لصندوق التروس الأوتوماتيكي، من أجل إعطاء منحنى تسارع مستقيم.

تتجاوز التعديلات التي تم إجراؤها على طراز رينجر القياسي مجموعة نقل الحركة، حيث تم تعديل الهيكل بشكل شامل لتحسين الأداء على الطرق الوعرة والمتانة، مع حوامل وتعزيزات جديدة في جميع الأنحاء، وتعليق سفر ممتد مع مخمدات فوكس ذات صمام حي 2.5 بوصة منخفضة الاحتكاك و صفيحة فولاذية بسمك 2.3 مم أي ضعف حجم الحارس القياسي.

ستحصل فورد رينجر رابتور على ناقل حركة جديد ثنائي السرعات يتم التحكم فيها إلكترونيًا، وترس تفاضلي مزود بقفل في الأمام والخلف يوفر سبعة أوضاع قيادة، ثلاثة منها للطريق وأربعة للطرق الوعرة.

تمتد التحسينات المرئية إلى الشبكة المخصصة مع شارات ضخمة، وأقواس عجلات متوهجة، وعجلات معدنية قياس 17 بوصة ملفوفة بإطارات كبيرة لجميع التضاريس ومجموعة من إشارات التصميم المعززة للهواء.

في الداخل تأتي رابتر بمقاعد “مستوحاة من الطائرات المقاتلة” ، ولمسات برتقالية آنيقة.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات