سيارة جديدة كل عام..شركة لانزانت تقرر دخول عالم السيارات..

تاريخ النشر : 2022-06-27
سيارة جديدة كل عام..شركة لانزانت تقرر دخول عالم السيارات..
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

تخطط الشركة الهندسية البريطانية Lanzante لإطلاق سيارة جديدة كل عام، وتتنوع الشركة بما يتجاوز شركة McLaren المنافسة كجزء من خططها التوسعية.

صرح الرئيس دين لازانت مجلة أوتوكار أن الشركة التي تتخذ من هامبشاير مقراً لها تخطط لإطلاق “مشروع من نوع ما” كل عام في جودوود كجزء من اتفاقية “متوسطة إلى طويلة الأجل” مع الحدث.

من المرجح أن تظل هذه السيارات بمثابة سيارات خاصة عالية الجودة ومنخفضة الإنتاج في سياق سيارة ماكلارين P1 Spider التي تم الكشف عنها مؤخرًا ومتغيرات أخرى سابقة من سيارات ماكلارين الخارقة، مثل سيارة إنتاج نوربورجرينج السابقة التي تحمل الرقم القياسي المسجل باسم ماكلارين P1 LM وماكلارين P1 GT.

“نظرًا لنوع العمل الذي نقوم به، سيكون حجمه منخفضًا إلى متوسط ​​الحجم، قال لانزانتي: “لا أستطيع أن أتخيل أننا نصنع 100 سيارة، لن أقول أبدًا، لكننا نخطط للمضي قدمًا.

ألمح Lanzante أيضًا إلى أن النماذج المستقبلية ستظل تركز على الوظيفة أكثر من الشكل، حيث “يعتمد الكثير من عملنا على الأداء، أريد أن أبقيه خالصًا لذلك.

لا يمكن أن تكون مجرد جماليات بصرية أو مشاركة للحصول على مبيعات سهلة، يجب أن يكون لكل شيء مكانه وأن يكون مميزًا في حد ذاته”.

في إشارة إلى سيارة P1 Spider الجديدة، التي تم إنتاجها بعد أن طلب أحد العملاء إصدارًا مفتوحًا من طراز McLaren Hybrid.

أوضح Lanzante أن السبب الرئيسي للعلامة التجارية وراء أرقام الإنتاج الصغيرة هو الهدف المتمثل في إبقاء العملاء مشاركين في المشاريع على مستوى عالٍ.

قال: “بمجرد أن ينمو هذا الحجم، فإن الاهتمام الذي يمكنك منحه للعملاء سوف يتضاءل، ونحن لا نريد أن نفعل ذلك”.على الرغم من أن Lanzante معروفة بعملها مع شركة ماكلارين، إلا أن هذه المشاريع المستقبلية لا لن يكون لماكلارين أي دخل فيها.

تضمن موقف الشركة في Goodwood نسخة قانونية من Pagani Zonda Revolucion، والتي أشار إليها Lanzante كمثال على انتشارها المتزايد.

عملت الشركة عن كثب مع شركة باجاني الإيطالية في المشروع، حيث حولت سيارة السباق التي تبلغ قوتها 800 حصانًا إلى سيارة خارقة يمكن قيادتها على الطريق.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات