تعرف على أرخص 5 سيارات SUV بمساحات تخزين خلفيه كبيره مناسبه للرحلات وحمل الأمتعه..

تاريخ النشر : 2022-06-28
تعرف على أرخص 5 سيارات SUV بمساحات تخزين خلفيه كبيره مناسبه للرحلات وحمل الأمتعه..
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

اصبحت السيارات جديدة ذات المساحات خلفية كبيرة مقصدا لفئات كبيره من العنلاء لتساعدهم في تخزين أكبر حمولة من الأغراض والأمتعه خاصة عند السفر والرحلات.

في المقاله التاليه نعرض إليكم أبرز 5 سيارات SUV بمساحات تخزين كبيرة بأسعار لا تتجاوز الـ400 ألف جنيه؛ نسردها لكم بأهم التفاصيل وبأدق الاسعار طبقا للأسواق:   

سوزوكي أرتيجا

من المتعارف عليه أن طراز «ارتيجا» لفئة السيارات العائلية متعددة الأغراض MPV المصمم ب 7 مقاعد جهزت السياره بمحرك 4سلندر، بسعة 1500 سي سي، ينتج قوة ميكانيكيه قدرها 103حصان بعزم أقصى للدوران 138 نيوتن/ متر، متصل بعلبه تروس أوتوماتيكيه مكونه من اربع نقلات.
وتبعا لما جاء من بيانات أعلنتها شركه سوزوكي، تعتمد السيارة على منظومة الجر الأمامي، التى تحقق تسارع من السكون حتى 100 كم، فى غضون 13.5 ثانية.
تأتي السياره بمساحة تخزين بالشنطه الخلفية تصل الى 550 لتر بعد طي صف المقاعد الثالث لتحقيق اقصى اتساع للتخزين.

صممت أرتيجا بأبعاد طول 4395 مم، عرض 1735 مم، طول قاعدة العجلات يبلغ 2740 مم، ارتفاع السيارة الكلى عن مستوى الأرض 1690 مم، زودت بعجلات رياضية مقاس 15 إنش.
وتبعا للاسعار الحاليه فتكلفه شراء سيارة سوزوكي الـMPV بسعر رسمي 365 ألف جنيه.

شيري تيجو 7

تأتي السياره بمقصورة قياده داخليه مدعومه بأسكرين ترفيهية بدقه HD قياس 9 إنش، تمكن العملاء من ربط الهاتف بالسيارة بواسطه البلوتوث وتطبيقات اخرى مثل ابل كاربلاي، وأندرويد أوتو، ومبرد للهواء بفتحات في المقاعد الخلفية.
جهزت السيارة بعدد من التجهيزات ووسائل الأمان تشمل وسائد هوائية، نظام منع إدارة المحرك، ومكابح مضادة للانغلاق ABS، نظام توزيع إلكتروني لقوة المكابح EBD، برنامج الاتزان الإلكتروني ESP، برنامج التوازن عند المرتفعات والمنحدرات HHC HDC، وفرامل يد كهربائية EPB، ونظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS، مع جهاز تحذير المسافة الخلفية والأمامية عند الركن، وكاميرا خلفية تغطى مساحات كبيره، ونظام ISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال في السياره كنوع اخر من الامان الخاص لصغار السن.

زودت السيارة بمحرك اربعه سلندر بسعة 1.5 لتر 1500 سي سي تربو، يولد قوة ميكانيكيه قدرها 145 حصان، بعزم دوران يصل إلى 210 نيوتن/ متر.
المحرك متصل بعلبه تروس أوتوماتيكيه مكونه من 6 نقلات ،تاتي السيارة بنظام جر أمامي للعجلات وتستهلك السيارة متوسط 7.4 لتر من الوقود لقطع مسافة قدرها 100 كم.
تأتي السياره بمساحة تخزين خلفيه تصل الى 414 لتر ،صممت تيجو 7 بأبعاد طول 4505 مم، عرض 1837 مم،وأرتفاع 1670 مم عن مستوى الارض، بالاضافه الى قاعدة عجلات بطول 2670 مم، تأتي بعجلات رياضية قياس 18إنش.
طبقا للأسغار الحاليه يمكن شراء سيارة شيري بأسعار تبدأ من 375 ألف جنيه.

تويوتا راش

تميزت المقصوره الداخليه للسياره بتصميم بسيط وعملي ومريح، وهي مزوده بعجلة قيادة بأزرار مدمجه متعددة الوظائف، وبأسكرين لعرض المعلومات للسائق داخل لوحة العدادات، بالإضافة إلى اسكرين عرض وسطية للنظام المعلوماتي وبها جانب خاص بالترفيه مقاس 7 بوصه تتيح من التحكم من خلالها بأنظمة السيارة بكل سهولة، زودت راش الجديدة بنظام صوتي مكون من 8 سماعات بالاضافه الى مدخل USB أمامي وخاصية البلوتوث لوصل الأجهزة الذكية بالسياره وتبادل المعلومات.
عملت تويوتا على توفير مساحات كافية لجميع الركاب، حيث تتميز صفوف المقاعد بمساحات واسعة للأرجل، بالإضافة إلى العديد من أماكن لتخزين الأغراض بالإضافة إلى 13 حاملة أكواب موزعة بين صفوف المقاعد وعلى الأبواب.
صممت ركه تويوتا هذه السيارة الجديدة كليًا بنظام التشغيل عن طريق الزر بالإضافة إلى إمكانية الدخول إليها دون مفتاح، وبنظام تكييف أوتوماتيكي أمامي مع نظام تكييف خلفي يدوي التحكم مثبت على السقف مصمم لركاب المقاعد الخلفية، زودت راش 2022 ايضا بمقابس كهرباء لكل صف لشحن الهواتف الذكية ومختلف الأجهزة الإلكترونية الأخرى لزياده الرفاهيه.

قدمت تويوتا راش 2022 في الكويت بفئتين فقط: S وG، وزودت هذه الفئات بمحرك 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر قادر على إنتاح قوة ميكانيكيه قدرها 103 حصان ب RPM 6000 ، موصول بعلبه تروس أوتوماتيكيه مكونه من 4 نقلات أو يدويه مكونه من 5 نقلات.
يحقق كل من المحرك وناقل الحركة أداءً مناسبًا للسيارة مع توفير في استهلاك الوقود، وتسير تويوتا راش 2022 مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي ما مقداره 16.3 كلم على لتر الوقود الواحد، وبما أنها سيارة مرتفعة فيمكن قيادتها على الطرق الوعرة البسيطة نوعًا ما دون ملاحظه أي مشاكل.
جهزت شركه تويوتا سيارتها بمساحة تخزين خلفية تصل الى 514 لتر بعد طي المقعد بالصف الثالث من السيارة لزياده مساحه التخزين لأقصى حد ممكن.
صممت راش بأبعاد طول 4435 مم، عرض 1445 مم، ارتفاع 1705 مم عن مستوى سطح الارض، جهزت بعجلات اسبور متوفره بمقاسين قياس 16 و17 إنش.
وطبقا للأسعار الحاليه فيمكن شراء سيارة تويوتا بسعر يبدأ من 370 ألف جنيه ويصل 390 ألف للفئة الأعلى تجهيزاً.

X70 جيتور

جهزت السياره بمحرك ينتج قوه ميكانيكيه قدرها 147 حصانا، بعزم أقصى للدوران 210 نيوتن/ متر، متصل بعلبه تروس اوتوماتيكيه مكونه من ثماني نقلات ،كما أن السيارة جيتور X70 موديل 2022، تتسارع من وضع السكون حتي 100 كيلومتر، في غضون 10 ثوان، طبقا لما ذكرته جريدة المال المصرية.

جهزت السياره بسعة تخزين خلفيه خاصه بالأمتعة تصل إلى 1260 لتر. بعد طي المقعد الخلفي لزياده مساحه التخزين ،تأتي جيتور X70 بأبعاد طول 4720 مم، وعرض 1900 مم، وارتفاع 1695 مم عن مستوى سطح الارض، ومقاس قاعدة العجلات 2745مم، وأقصى ارتفاع عن الأرض 210 مم، وزودت بعجلات اسبور مقاس 18 إنش.
تأتي السيارة بثلاث فئات من التجهيزات والكماليات بأسعار رسمية تبدأ من 315 ألف جنيه، 325 ألف للفئة الثانية، 360 ألف للفئة الثالثة الأعلى تجهيزاً.

شيري تيجو 3

تأتي سيارات شيري تيجو 3 بالعديد من المواصفات وأنظمه الأمان والسلامة، ومن أبرزها السائد الهوائية ،فرامل المانعة للانغلاق ABS ،توزيع إلكترونى للفرامل EBD ،نظام منع إدارة المحرك، وجهاز تحذير المسافة الخلفية ،حساسات ركن خلفية ،مثبت سرعة ،نظام الركن الاوتوماتيكي ،نظام تثبيت لمقعد الأطفال “ISOFIX” ،نظام إيموبليزر لمقاومه السرقة
وجهزت السياره بمجموعة من التجهيزات ومن اهمها مصابيح شبوره أمامية مع إمكانية التحكم فى مستوي ارتفاع الإضاءة للمصابيح الأمامية إضاءة نهارية LED وأيضا مصابيح خلفية LED ،مصابيح أمامية حساسة للإضاءة بالأضافه الىفتحة سقف كهربائية ،حامل سقف ،مرايات جانبية كهربائيه التحكم ،كاميرا خلفية واسعه المجال مع جنوط اسبور مقاس 17 إنش.

جهزت طرازات تيجو 3 ببعض المزايا الأخرى وتشمل عجلة قيادة multi function مع إمكانية التحكم فى عجلة القيادة ،إمكانية تعديل مقعد السائق في 6 اتجاهات ،إمكانية تعديل مقعد الراكب الأمامي في 4 اتجاهات ،طي المقاعد الخلفية لزياده مساحه التخزين ،مساند يد خلفيه ،منافذ كهربائية لتشغيل الاجهزه الاليكترونيه ،مبرد هواء ديجيتال مع وجود مخارج للمقاعد الخلفية عدادات مزودة بشاشة.
وتحتوى على نظام صوتي مكون من 4 مكبرات صوتية وشاشة وسائط مقاس 8 إنش ومشغل أسطوانات DVD مع أمكانيه التحكم في الراديو عبر عجلة القيادة بالاضافه الى مخرج USB ومدخل AUX وبلوتوث ،صممت السياره شيري تيجو 3 بمساحة تخزين تصل الى 550 لتر.
تأتي السياره تيجو 3 بأبعاد طول 4419 مم، عرض 1765 مم، 1651 مم للارتفاع عن مستوى سطح الارض، قاعدة عجلات بطول 2510 مم، كما زودت  بعجلات اسبور مقاس 17 إنش.
سعر تكلفه شراء الفئة الوحيدة من سيارة شيري بسعر رسمي 320 ألف جنيه طبقا للأسعار الحاليه

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات