سوبارو تُطلق فورستر إس تي آي سبورت متعددة الاستخدامات

تاريخ النشر : 2022-06-29
سوبارو تُطلق فورستر إس تي آي سبورت متعددة الاستخدامات
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

أعلنت سوبارو اليابانية ، عن إطلاق فئة جديدة من طرازها الرياضي الأفضل للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في اليابان فورستر ، تحت اسم إس تي آي سبورت، بعد عام واحد من الكشف عن الجيل الخامس المحسّن من فورستر.

وأضافت سوبارو ، اثناء الاعلان عن تفاصيل السيارة فورستر إس تي آى سبورت ، إنها لا تحصل على أي قوة إضافية، ولكن المظهر الرياضي، وإعداد التعليق الجديد، والمزيد من المعدات القياسية.

وأوضحت سوبارو ، ان السيارة فورستر إس تي آى سبورت ، تضم نظام التعليق الخاص بالإصدار على مخمدات أمامية هيتاشي أستيمو SFR D تم ضبطها بواسطة فريق إس تي آى جنبًا إلى جنب مع ضبط فريد المخمدات الخلفية.

و تدعي سوبارو أن المناورة يمكن مقارنتها بسيارة سيدان رياضية، على الرغم من كونها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ذات مركز ثقل مرتفع. لسوء الحظ، لا تحصل فورستر على أي ترقيات في الطاقة، مع الاحتفاظ بمحرك البنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.8 لتر بقوة 175 حصان وعزم دوران يبلغ 300 نيوتن متر، وعلبة التروس CVT ، ونظام الدفع الرباعي القياسي المتماثل.

وتظهر السيارة فورستر إس تي آى سبورت ، بشارات إس تي آى الحمراء على الشبكة والباب الخلفي كافية لتوليد بعض الإثارة من عشاق سوبارو. تتميز إس تي آى سبورت بمجموعة من عجلات الألومنيوم مقاس 18 بوصة ولون أسود لامع على لوحة الانزلاق الأمامية،

ومآخذ المصد، وتكسية العتبات الجانبية، والمرايا، والناشر الخلفي، والجناح الخلفي. يتم الاحتفاظ أنابيب العادم المزدوجة من الطراز القياسي الياباني المواصفات.

أما المقصورة الداخلية للسيارة فورستر إس تي آى سبورت ، فتاتى بجلد بوردو وجلد نابا على المقاعد، والأبواب، والكونسول الوسطي، ولوحة القيادة، مع خياطة باللون الأحمر ولمسات باللون الأسود البيانو. علاوة على ذلك، تحتوي مجموعة العدادات الموجودة خلف عجلة القيادة المكسوة بالجلد على أدوات إس تي آى سبورت.

و تشتمل المعدات الاختيارية على باب خلفي كهربائي ومجموعة أدوات أداس آي سايت سيفتي بلس الأكثر تقدمًا ، كما من المقرر إطلاق فورستر إس تي آى سبورت في اليابان في 25 أغسطس.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات