ريد بل تكشف عن سيارة RB17..بتحديثات جديدة

تاريخ النشر : 2022-07-19
ريد بل تكشف عن سيارة RB17..بتحديثات جديدة
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

صممت سيارة Red Bull RB 17 بواسطة شركة Red Bull Racing بأقل قدر من التنازلات وتهدف في المقام الأول إلى تلبية المتطلبات اليومية، ورغم انها ستأخذ صف السيارات الرياضية الخارقة التي يكون مكانها في حلبات السباق سيتم تحويلها الى سيارة قانونية على الطريق إذا رغب المالكون في ذلك.

من المخطط أن يتم إنتاج 50 سيارة فقط، وسيتم بناؤها بمعدل 15 سيارة في السنة، ووصف كريستيان هورنر الرئيس التنفيذي للشركة السيارة بأنها أفضل ما صممه أدريان نيوي، مضيفًا أن مصمم الفورمولا 1 الخارق كان يرغب منذ فترة طويلة في بناء سيارة غير مقيدة باللوائح الرياضية أو تشريعات السيارات على الطرق، ومن هنا جاء أحدث مشروع داخلي لشركة RBAT ، والذي أطلق عليه في البداية اسم “إيتا”.

تُعرف السيارة رسميًا باسم RB17 وهي علامة تملأ فجوة في استراتيجية تسمية سيارات F1 الخاصة بـ Red Bull بعد تخطي هذا الرقم بسبب التغييرات في اللوائح بموجب Covid ، مع RB16B ، والتي قادها Max Verstappen إلى الفوز بلقب فورمولا 1 العام الماضي، وهو تطور من سيارة 2020، وسيارة RB 18 هذا الموسم.

تعتبر سيارة RB 17 عبارة عن تطور طبيعي من Aston Martin Valkyrie المصمم من قبل نفس المصمم، والذي لا يزال حاليًا في المراحل الأولى من التسليم للعملاء.

عند سؤاله عن كيفية ظهور RB 17 ، قال هورنر لمجلة Autocar أراد ادريان أن يصنع سيارة لنا مرة أخرى في عام 2014 وفي ذلك الوقت ، وجدنا طريقًا من خلال ذلك من خلال القيام بكل أعمال التصميم لـ Valkyrie بالشراكة مع أستون مارتن.

وفقًا للمدير الفني لـ RBAT”روب جراي” سيتم تصنيع السيارة الخارقة في الغالب داخل الشركة، مع الاستعانة بمصادر خارجية لعناصر مثل مجموعات الزجاج والعتاد.

قال روب جراي: “هناك الكثير من القواسم المشتركة بين هذه السيارة وسيارة الفورمولا 1 من حيث المبادئ الهندسية العامة المستخدمة في تصميمها..

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات