بالفيديو ..السيارة الرياضية المنتظرة 911 GT3 RS وموعد الكشف عنها

تاريخ النشر : 2022-06-30
بالفيديو ..السيارة الرياضية المنتظرة 911 GT3 RS وموعد الكشف عنها
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

كان من المقرر أن تكشف شركة بورشة الألمانية عن سيارتها الرياضية الجديدة المنتظرة بشدة 911 GT3 RS من الجيل 992 في مهرجان جودوود للسرعة، ولكن أجلت الشركة للكشف لوقت لاحق من هذا العام.

رصدت العدسات التجسسية مؤخراً نموذج أولي من الطراز المنتظر أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج الشهيرة، وكانت بورشة تختبر سيارة 911 GT3 RS بشكل مكثف في الأشهر الأخيرة

بدأت بورشة تدريجياً في إزالة بعض التمويهات الخارجية للسيارة، ويُمكننا الآن إلقاء نظرة ثاقبة على تصميمها ورؤية الترقيات الديناميكية الهوائية الهامة والتي ستُميزها عن النسخة العادية.

يظهر من خلال الفيديو الجديد صوت محرك السيارة المميز ذي الست أسطوانات الذي يأتي بقدرة تنفس طبيعي، بينما الأرقام الفعلية للمحرك مازالت غير مؤكدة حتى الآن، وتشير التوقعات أن بورشه قد تزيد سعته من 4.0 لتر إلى 4.2 لتر في محاولة لزيادة القوة.

ستشهد السيارة الجديدة 911 GT3 RS مجموعة من التحديثات على مستوى التصميم الخارجي، ويظهر ذلك من خلال مشتت الهواء الجديد الموجود في مقدمة السيارة وغطاء محرك جديد مع فتحات كبيرة لسحب الهواء على على أقواس العجلات الأمامية.

زودت بورشه سيارة 911 GT3 RS المخصصة للحلبات من الخلف وعتبات جانبية فريدة وواجهة خلفية محدثة مع جناح خلفي كبير، ومصد ومشتت هواء محسنين زيادة القوة السفلية، وحتى الآن لم يتم الكشف عن موعد إطلاق السيارة الرسمي، ومن المتوقع أن تبدأ عمليات تسليم العملاء يُمكن أن تبدأ قبل نهاية العام.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات