أفضل 10 سيارات في عام 2022

تاريخ النشر : 2022-08-12
أفضل 10 سيارات في عام 2022
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

ها قد وصلنا إلى منتصف عام 2022 وقد شهدت قائمة السيارات الأعلى تصنيفا تأرجحا كبيرا مع وصول المنتجات الجديدة، ولذلك فإن في هذه القائمة هناك الكثير لنتحدث عنه.

المركز العاشر

نفتتح القائمة مع طراز McLaren 765LT Spider حيث أنها طريقة مؤكدة لقضاء وقت ممتع خلف عجلة القيادة ، مع قدر مذهل من التحكم والطاعة تحت جلد Batmobile.

تتمتع سيارة 765LT Spider بقدر من المتعة في قيادتها في أنحاء المدينة كما هي على الطرق المتعرجة، وذلك بفضل صوت المحرك البري الذي يتدفق إلى الداخل من ألياف الكربون عبر سطح صلب قابل للسحب.

ومزودة محرك V8 بسعة 4.0 لتر بشاحن توربيني مزدوج، كل ذلك ملفوف في غلاف غريب يجعل كل مهمة مناسبة بشكل ساحر.

المركز التاسع

قوة أستون مارتن DBX707 هي بالتأكيد ميزة مميزة، مع 697 حصان، إنها مباراة للمنافسين الأثرياء، ويمكن أن تصل إلى سرعة 60 ميل في الساعة في 3.1 ثانية فقط.

ولكن كما اكتشفنا خلال قيادتنا الأولية للطراز، كانت التغييرات التي أدخلتها أستون مارتن على نظام التعليق والمكابح هي التي تحقق أكبر عوائد.

المركز الثامن

لطالما كانت هوندا سيفيك سي سيارة مفضلة للجميع، لذا فليس من المفاجئ أن نرى مرتبة السيارة السيدان الرياضية المعاد تصميمها عالية جدا.

كالعادة ، فهو يجمع بين ناقل حركة يدوي سلس مع رشاقة رائعة ، وبينما يلاحظ المنتقدون أنها تقنيًا تتمتع بقوة أقل في شكلها الجديد ، فإن الشاحن التوربيني بسعة 1.5 لتر مميز جدا.

العيب الوحيد لهذا الطراز الجديد هو أن هوندا ربما تكون قد تأرجحت كثيرًا في الاتجاه المعاكس في علاج تصميم سيفيك المستقطب.

ومع ذلك، سنواجه صعوبة كبيرة في العثور على عرض أكثر إعجابًا عند نقطة السعر هذه.

المركز السابع

في حين أن العديد من سيارات BMW M أصبحت ثقيلة للغاية ومعقدة ، فإن M240i هي انفجار منعش من الماضي.

خفيفة ورشيقة وسريعة ، تذكرنا بـ M2 السابقة، وتحيي إشارات تصميم المدرسة القديمة الخاصة بالكلاسيكيات مثل 2002.

مع شاحن توربيني 3.0 لتر، تنتج هذه السلسلة ذات البابين 382 حصان ويصل إلى سرعة 60 ميل في الساعة في 4.1 ثانية فقط.

المركز السادس

لكن سيارة فورد F-150 رابتور 2022 قادرة أيضًا على التعامل مع أي تضاريس تقريبًا ، وذلك بفضل قوتها التي تصل إلى 450 حصان وشاحن توربيني مزدوج سعة 3.5 لتر V6 ونظام تعليق فوكس ريسينغ لمسافات طويلة.

رابتور مريحة للغاية أيضًا ، مع تنجيد من الجلد والألياف الدقيقة من الجلد المدبوغ وركوب سلس حتى على الرصيف المكسر.

ينطبق مصطلح “القيادة الممتعة” عادةً على أداء السيارات الرياضية على طريق الوادي ، ولكن في حالة F-150 رابتر ، فهذا يعني تسارعًا سريعًا على الأسفلت.

المركز الخامس

أغمض عينيك وتخيل سيارتك المثالية، العملية مهمة جداً ، لذلك سترغب في الجلوس لأربعة أشخاص بالغين على الأقل، الأداء مهم أيضًا ، لذا لا تقل عن 400 حصان من فضلك.

وستكون هناك اندفاعة من المرح من أعلى إلى أسفل، افتح الآن عينيك وألق نظرة فاحصة طويلة على سيارة فورد برونكو رابتور 2022 .

إن مسارها الأوسع ، والسفر الأفضل للتعليق ، والمحرك التوربيني المزدوج سعة 3.0 لتر V6 يجعلها مثالية لمهاجمة طريق ترابي وحيد ، كل ذلك مع التصميم الداخلي الفسيح ، والسقف والأبواب القابلة للإزالة.

المركز الرابع

قل ما تشاء بشأن مظهر هذه السيارة ، لا يزال Genesis GV60 يبرز على قمة محصول Hyundai الأول من سيارات الكروس أوفر الكهربائية.

يعتبر GV60 ، وهو شقيق لسيارتي Hyundai Ioniq 5 و Kia EV6 ، ولكنه أقوى وأكثر إمتاعًا وأفضل بكثير.

وهذا كله يشير إلى شيئًا ما ، حيث أن Ioniq و EV6 مؤهلان بالفعل وكانوا ضمن اختيارات الخبراء لهذه القائمة أيضاً.

المركز الثالث

تعد سيارة GMC Hummer EV الكهربائية بالكامل أكثر استقطابًا من أي وقت مضى ، وهي اكتشاف وإشارة واعدة إلى أين تتجه جهود جنرال موتورز الكهربائية.

تتميز سيارة Hummer EV بالسرعة العالية والقدرة الكاملة على الطرق الوعرة ، ولكن أبرز مشاكلها تتمثل في سعرها المرتفع ، ومحدودية التوافر ، والطلب الهائل .

وبالنظر إلى أن اثنتين من هذه المشكلات ستحل نفسها في السنوات القادمة ، فإن هناك الكثير الذي يعجبك في أول EV من GMC.

المركز الثاني

في طريق النجاح مع جينيسيس GV70 ، على وجه الخصوص ، توفر الكروس أوفر المدمجة المزيد من الأناقة وعناصر الرفاهية الراقية أكثر من أي سيارة دفع رباعي أخرى في فئتها.

حتى مع المحرك التوربيني الأساسي بسعة 2.5 لتر رباعي الأسطوانات ، لا يزال GV70 يوفر 300 حصانًا ، وفي الداخل ، تمتد شاشة لمس رائعة مقاس 14.5 بوصة عبر لوحة العدادات.

المركز الأول

لطالما كانت لاند روفر رينج روفر معيارًا فاخرًا لعقود من الزمن ، وهذا ليس من المقرر أن يتغير مع الجيل الخامس من سيارات الدفع الرباعي ، التي تخفي تغييرات جذرية في ظل إعادة تصميم متواضعة.

من دواعي سروري القيادة سواء كانت تعبئ بشاحن توربيني خاص بشاحن JLR بستة أسطوانات على التوالي أو محرك V8 بشاحن توربيني مزدوج.

فإن رينج روفر الجديدة أفضل من المقعد الخلفي ، حيث يعد التصميم الجديد ذو الأربعة مقاعد برفاهية تضاهي مايباخ.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات